موبايلات

سامسونج تبدأ التسجيل المسبق للحصول على “جالكسي أس 6″ و”جالكسي أس 6 إيدج”

دبي – هشام رفعت:

SM-G925F_001_Front_Green_Emerald SM-G925F_005_L-Front30_Gold_Platinumأعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم أنه أصبح بإمكان المستهلكين التسجيل المسبق للحصول على أحدث هواتفها الذكية “جالكسي أس 6” و”جالكسي أس 6 إيدج”،الهاتفان اللذانتم الكشف عنهما مؤخراً، و اللذان يتمتعان بأحدث تقنيات سامسونجفي قالبٍأنيقٍ و جودة تصنيع متفوقة ، و كاميرا بتقنية السطوع الذاتيو دقة تصوير عالية، واضعين بذلك معاييراً جديدة للأداء و التصميم في صناعة الهواتف الذكية و بصمةً مختلفةً على الهواتفالذكية من فئة جالاكسي.

تم تزويد “جالكسي أس 6″و”جالكسي أس 6إيدج”بشكل خارجي متفوق و متقن، مصنوع من المعدن والزجاج، ليجمع بين أناقة الشكل الخارجي الانسيابي وكفاءة التقنيات المتكاملة. يعد”جالكسي إس 6 إيدج” الأول من نوعه لجهة انحناء الشاشة من الجانبين،كما تم صناعة هذين الهاتفين بنوعية خاصة من الزجاج الصلب (Corning® Gorilla Glass® 4)،وهما الأولان من نوعهما حالياً في الأسواق. كما تم تزويد الهواتف بتقنية بصرية لعكس الضوء الطبيعي. مع كل هذه التقنية المتطورة والتصميم الفاخر القوي، لم تتنازل شركة سامسونج عن مفهومها بإنتاج هواتف ذكية خفيفة الوزن مما يعزز سهولة استخدامها وأدائها الوظيفي مع مجموعة من التطبيقات المبسطة والخصائص المتطورة والسرعة الفائقة.

يأتي الهاتفان الجديدان بألوان متنوعةكالأبيض اللؤلؤيوالأسود الياقوتيوالذهبي البلاتيني والأزرق التوبازوالأخضر الزمردي.

يمكنكم طلب الأجهزة مسبقاً من خلال زيارة المحلات التجارية الرائدة في الإمارات، أو زيارة جناح سامسونج في معرض أبوظبي للإلكترونيات.

“جالكسي أس 6” متوفر للطب المسبق بأربعة نماذج. “جالكسي أس 6″ 32 غيغا بايت بسعر 2599 درهم إماراتي، و”جالكسي أس 6” 64 غيغا بايت بسعر 2899 درهم إماراتي. “جالكسي أس 6″ ثنائي الشريحة 32 غيغا بايت بسعر 2699 درهم إماراتي و”جالكسي أس 6” ثنائي الشريحة 64 غيغا بايت بسعر 2999 درهم إماراتي.

“جالكسي أس 6 إيدج” متوفر للطب المسبق بثلاثة نماذج. “جالكسي أس 6 إيدج” 32 غيغا بايت بسعر 3099 درهم إماراتي، و”جالكسي أس 6 إيدج” 64 غيغا بايت بسعر 3399 درهم إماراتي، و”جالكسي أس 6 إيدج” 128 غيغا بايت بسعر 3799 درهم إماراتي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى