موبايلات

اكسيوم تفتح باب الحجز للهواتف الذكية”جالكسي S6″ و”ون M9″

دبي – هشام رفعت:

Samsung S6 and HTC One M9أعلنت “اكسيوم” أنها بدأت في تلقي طلبات الحجز للهاتفين S6 و”S6 إيدج” من “سامسونج”، والهاتف M9 من “إتش تي سي”، والتي تعتبر أحدث الإصدارات لاثنين من أوسع الهواتف الذكية العاملة بنظام “أندرويد” شعبية ورواجاً.

ويمكن لمترقبي نزول هذه الهواتف الذكية حجز هواتفهم لدى اكسيوم مقابل 500 درهم، وستطرح الشركة الهاتف “ون M9” من “إتش تي سي” للبيع مع نهاية شهر مارس الجاري، في حين ستبدأ في بيع الهاتفين “جالكسي S6″ و”جالكسي S6 إيدج” من “سامسونج” في 10 إبريل المقبل. وستكون أعداد الأجهزة الجديدة المخصصة للبيع في الإمارات محدودة جداً في الأسابيع القليلة الأولى، لذلك ينصح العملاء بالمبادرة في إجراء الحجز المسبق بأسرع وقت ممكن.

وسيحظى زبائن الشركة الذين يبادرون إلى حجز هواتفهم الذكية، بفرصة الحصول على مجموعة من المزايا الحصرية، تشمل خصماً قدره 600 درهم إذا تمّ شراء الجهاز مع باقات اشتراك مختارة من شركة “دو” (باستثناء الجهاز “سامسونج جالكسي S6 إيدج”، وحماية شاملة وتأميناً ضد التلف، وفرصة ترقية الهاتف القديم بصفقات تبديل مميزة.

وتوقع فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم، أن تحظى الهواتف الذكية الجديدة المرتقبة بطلب كبير، عازياً السبب إلى كونها تتبع سلسلة من الإصدارات التي حظيت بشعبية جارفة في الشرق الأوسط، وقال: “تُعتبر النسخ الجديدة من الهاتفين “جالكسي” و”إتش تي سي” من أبدع الهواتف التي تمّ ابتكارها إلى اليوم، ونحن مطمئنون إلى أن المعجبين بكلا الهاتفين سيحبون التصاميم الجديدة لهما، لذا فإننا نأمل في أن نتمكّن من تلبية الطلب الهائل المتوقع عليها”.

ويضع الهاتف الذكي “جالكسي S6” معايير جديدة للتصميم العملي الجميل والحرفية المتقنة والأداء العالي، وهو يمزج مواد التصنيع الممتازة بتقنيات سامسونج المتطورة ليقدّم للمستخدمين تجربة اتصال جوال لا مثيل لها، تتسم بخضوعها للتطوير والتحسين وتبسيطها للتطبيقات وتقديمهاللميزات والإعدادات بطريقة أكثر سهولة.

أما الجهاز المميز M9 فهو الأحدث في سلسلة “ون” من “إتش تي سي”، ويشكل احتفالية كلاسيكية من الجمال والأناقة والأداء العالي، صالحة لكل زمان. ويجمع الهاتف M9 بين أفضل ما في الجهازين “ونM7″ و”ون M8” الحاصلين على الجوائز، ويضعه في تصميم أخّاذ ذي منحنيات معدنية منحنية تمنح الهاتف مظهراً فاخراً.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى