سيارات

نيسان ماكسيما تستعرض قوتها على الطرقات

دبي- سويفت نيوز:

   Nissan Maxima Activation أخذت نيسان سيارتها ماكسيما في جولة طريق (Road show) خلال شهر رمضان المبارك بهدف إظهار ما تقوم عليه هذه السيارة من مميزات وذلك من خلال عرض مبتكر بتقنية أشعة X.

وسيتم وضع نيسان ماكسيما على منصة خاصة تضم شاشة تفاعلية تتحرك الى جانب السيارة مظهرةً المميزات الرئيسية لـ ماكسيما التي تنتمي الى نادي السيارات الرياضية المزودة بأربعة أبواب بطريقة مسلية ومعاصرة ومثيرة ومن دون أن تلزم المستهلك بالذهاب الى صالات العرض.

ويبرز مفهوم أشعة X نقاط قوة نيسان ماكسيما المتعددة التي تبدأ بمحرك رياضي بقوة 290 حصاناً تم تعزيزه بمستويات متقدمة من التماسك والراحة وبعلبة تروس تعمل من خلال عتلات خلف المقود، مقاعد مبردة ونظام بلوتوث، بالإضافة الى جهاز VDC للتحكم الديناميكي بالسيارة، نظام للتحكم بالتماسك ومجموعة كبيرة من أكياس الهواء. كذلك يركز عرض ماكسيما على ما تقوم عليه هذه السيارة من جينيات رياضية. ويمكن للشارين المحتملين أن يقوموا بتجربة ماكسيما خلال جولتها على الطرقات.

وفي هذا السياق، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “تعبّر تقنية أشعة X بشكل مثالي عن فلسفة علامة نيسان وشعار “إبتكارات مثيرة” التي إنطلقت منها التغييرات التي طاولت نيسان. فكلمتا “مثير ومبتكر” تنضويان تحت أسس نيسان بحيث يشير الإبتكار الى “ما نقدمه من منتجات”، فيما تدل الإثارة الى “تجربة المستهلك”.

نحن نؤمن بتوفير منتجات تعتمد على الإبتكار وتثير الأحاسيس في نفوس كل العملاء، تماماً كما نؤمن بمدى الحاجة الى الإبتكارات المعاصرة التي يريدها العملاء وهذا ما يجعلنا ننطلق في عملنا من الإبتكارات التي تركز على المستهلك.”

ويمكن مشاهدة ماكسيما في مركز دبي العالمي للتجارة – قاعة الشيخ سعيد حيث ستتوفر لغاية 31 أغسطس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى