سيارات

معرض بكين الدولي للسيارات 2024 .. مستقبل قيادة السيارات

بكين – سويفت نيوز:

ينطلق معرض بكين الدولي للسيارات 2024 في 25 أبريل الجاري الذي يعتبر من أهم معارض السيارات في العالم، حيث يلتقي رواد الابتكار في عالم صناعة السيارات تحت شعار “عصر جديد، سيارات جديدة”، تستعرض شركة TomTom مجموعتها المبتكرة من تقنيات الخرائط والموقع الجاهزة للمستقبل.

يُعقد معرض بكين الدولي للسيارات بانتظام كل عامين في العاصمة الصينية بكين، وقد حظي بتقدير كبير منذ إقامته الأولى في عام 1990. بهدف تعزيز التطور في صناعة السيارات الأصلية وسوق ما بعد البيع في الصين، وقد حقق شهرة عالمية بفضل حجمه الكبير وعدد المشاركين والزوار ومشاركة وسائل الإعلام .

من المتوقع أن يشهد معرض بكين للسيارات 2024 حضور العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة، بما في ذلك BMW وMercedes وLamborghini، حيث سيتم الكشف عن سيارات جديدة مبتكرة. ولن يكون الحضور مقتصرًا على العلامات التجارية العالمية فحسب، بل ستعرض الشركات الصينية المحلية مثل BYD وGWM منتجاتها الحديثة أيضًا.

يعكس معرض بكين الدولي للسيارات 2024 التوجه السريع لصناعة السيارات نحو الابتكار والتطور، ويمثل منصة رئيسية لعرض أحدث التقنيات والسيارات التي ستشكل مستقبل صناعة السيارات. سيكون هذا الحدث فرصة للجمهور لاكتشاف الابتكارات الجديدة والتقنيات المستقبلية التي ستحدث ثورة في قيادة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى