اسلاميات

الأمير مشعل بن ماجد يشيد بـ”خيرية سالم بن محفوظ لدعمها برنامجي “كوادر” و”كفاءات”

مشعل

نظير استثمارها التنموي مع جمعية ماجد للتنمية والخدمات الاجتماعية

جدة- سويفت نيوز:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس إدارة جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية بمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وذلك لاستثمارها التنموي ببرنامجي “كوادر” و”كفاءات” بأكثر من 889 ألف ريال.
بدوره أعرب نائب المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية الأستاذ بسام بن عبدالله يماني عن سعادته بالنجاحات التي حققتها جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية، مشيراً إلى الجمعية تميزت ببرامجها التنموية المجتمعية.
وأوضح يماني بأن مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية قدمت دعمها لبرنامج كفاءات والذي يهتم ببناء القدرات وتمكين الأفراد بما يتلائم مع احتياجات سوق الحرف ومتطلباته ورفع مستوى القطاع الحرفي والمهني، فضلاً عن برنامج كوادر والذي يهتم بتمكين الأفراد وايجاد الفرص الوظيفية لهم بعد تدريبهم سلوكياً على أخلاقيات العمل بمناهج تدريبية متخصصة تأهلهم لسوق العمل وذلك من خلال خلق شراكات استراتيجية مع شركات القطاع الخاص.
يذكر بأن مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تعنى بتحقيق النفع العام والتنمية المستدامة للمجتمع وذلك من خلال دعمها للبرامج والمشاريع في مجالات التعليم وتمكين القطاع الثالث والتنمية المجتمعية، وتعتبر التعاون وبناء الشراكات مع المؤسسات والهيئات المرخص لها من ركائز النجاح لديها.
Print

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى