عام

سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030

جدة – واس :


رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، على ما تحقق من نجاحات وإنجازات متتالية لمستهدفات رؤية المملكة 2030 الطموحة خلال الأعوام الـ 8 الماضية.
وقال سموه:” إن ما شاهدناه خلال الأعوام الماضية عكس الخطى الواثقة التي تسير بها هذه البلاد المباركة نحو مستقبل مشرق ومزدهر، مع رؤية المملكة 2030 في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين ومتابعة وإشراف سمو سيدي ولي العهد الأمين – حفظهما الله -، والتي برهنت وفي عامها الثامن على التوالي، أنه بالعزيمة الصادقة والإصرار تتحقق الطموحات الكبيرة وستبقى هذه العزيمة كما وصفها سمو سيدي ولي العهد شامخة مثل جبل طويق حتى نواصل النمو والازدهار لرفعة هذا الوطن الغالي ورخاء مواطنيه”.
وأضاف سموه أن ما حمله التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 عكس النجاح في شتى مجالات وبرامج الرؤية، التي تجاوزت مستهدفاتها، في تحقيق العديد من المنجزات والتطور والنماء على الأصعدة كافة، وتوفير الفرص لشباب المملكة الطموح والمبدع.
وسأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وازدهارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى