اقتصاد

“الفلك” توفر أحدث منتجات “أوراكل” للقطاعين العام والخاص في السعودية

 

الخبرسويفت نيوز:

Al Falak Logoأعلنت “الفلك للأجهزة الإلكترونية والتوريدات”، إحدى الشركات العاملة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في الشرق الأوسط، عن أن قسم “تخطيط موارد المؤسسات” (ERP) التابع لها سيقوم بتوفير منتجات وتقنيات “أوراكل” (Oracle) للقطاعين العام والخاص في كل من الرياض وجدة في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الخطوة التوسعية في إطار جهود “الفلك” الرامية إلى توسيع نطاق تواجدها في المملكة والدخول إلى مجالات جديدة ضمن السوق السعودية وتوفير أحدث المنتجات الجديدة من “أوراكل”. ويعتزم قسم “تخطيط موارد المؤسسات” التركيز بالدرجة الأولى على التطبيقات والأجهزة وغيرها من المنتجات الأخرى ذات الصلة.

وقال ياسر عودة، المدير العام لفرع حلول الأعمال المتكاملة، التابعة لشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية: “باعتبارنا الشريك الإستراتيجي لـ “أوراكل”، سنركز بالدرجة الأولى على المنتجات والحلول الرئيسية مثل “جيه. دي. إدواردز إنتربرايز ون” (JD Edwards Enterprise One) و”حزمة الأعمال الإلكترونية” (e-Business Suite) وتطبيق “تاليو بيزنس إيديشن” (TBE). وفي ما يخص التجهيزات الالكترونية، نسعى من جانبنا إلى تشجيع إستخدام “أوراكل صن سيرفرز” (Oracle Sun Servers) و”أوراكل ستوريج” (Oracle Storage) ومنصات “إكسالوجيك” (Exalogic) و”إكساداتا” (Exadata) في سبيل دعم خطط توسعة قسم “تخطيط موارد المؤسسات” التابع لنا.”

وأضاف عودة: “سنعمل على تحسين الحلول التقنية الأخرى، بما فيها “أوراكل داتابيس” (Oracle Database) وغيرها من الخيارات الأخرى المتعلقة بقواعد البيانات مثل “جولدن جيت” (GoldenGate) و”ريل أبليكيشن كلاسترز” (Real Application Clusters) و”داتا جارد” (Data Guard)، إلى جانب منتجات “أوراكل ميدلوير” (Oracle middleware) بما فيها “ويب سنتر” (WebCenter) و”ذكاء الأعمال” (BI) و”هيكلة الخدمة الموجهة” (SOA). وفيما يتعلق بمنتجات “أوراكل” الجديدة، سيقوم قسم “تخطيط موارد المؤسسات” التابع لنا بتعزيز انتشار تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات مثل “أوراكل فيوجن” (Oracle Fusion) و”تاليو إنتربرايز إيديشن” (TEE).”

ويقوم “تاليو” القائم على نظام الحوسبة السحابية من “أوراكل” بإدارة وخدمة وتجميع كافة المعلومات ذات الصلة ببيانات الموظفين  ويمكن إدارة الموارد البشرية، والمدراء المعنيين والموظفين من الإستفادة من نظام الحوسبة السحابية لتحسين الأداء ونجاح العمل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى