ادم وحواء

الوفاء والحب على الطريقة الصينية

AAbxmdr AAbxWVo AAby1Rzضربت زوجة صينية مثلا رائعا في الحب الحقيقي لزوجها، إذ أمضت هذه المرأة الصينية الحدباء، 3 عقود كاملة وهي تقود زوجها الأعمى كل يوم في قريتهما الصغيرة بجنوب الصين، لتفي بوعدها له قبل 55 عاما عندما تزوجا، وهو أن تبقى إلى جانبه في الصحة والمرض.

وتداولت مواقع إعلامية صينية قصة وصور الزوجة المخلصة وي جيووي (76 عاما)، وزوجها هوانج فانينج (80 عاما) يشقان طريقهما في مقاطعة قوانجشى بجنوب الصين، ووصفت هذه الصور بأنها “صور للحب الحقيقي”.

وعلى الرغم من حالتها الصحية وانحناء ظهرها الناجم عن هشاشة العظام، إلا أن جيووي لا تشكو أبدا من متاعب، وتقول إنها تتطلع إلى كل يوم جديد، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكان فانينج فقد بصره في عام 1985، ومنذ ذلك الحين، أصبح مشهد جيووي وهي تقود زوجها في شوارع القرية باستخدام عصي الخيزران، مشهدا مألوفا لسكان القرية، لأنها تأخذه كل يوم إلى التسوق، ولا تتركه لوحده في المنزل.

وقالت جيووي، التي لم تنجح هي وزوجها في إنجاب أطفال: “نحن سعداء للغاية، ونعيش حياة مليئة بالقناعة والرضا، وسنكون دائما إلى جانب بعضنا البعض”، وأضافت: “أنا عيناه اللتين يرى بهما، أما بالنسبة لي، فهو كل شيء”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى