اقتصاد

280 أسرة منتجة و 19 جهة حاضنة بمعرض غرفة الشرقية للأسر المنتجة

الدمام – واس:
تُشارك قرابة الـ 280 أسرة منتجة و 19 جمعية خيرية حاضنة لأكثر من 400 أسرة في معرض الأسر المنتجة ” صنعتي 2017 م “، الذي تُقيمه غرفة الشرقية في نسخته الثالثة ، بالتعاون مع شركة الظهران الدولية ” اكسبو ” ، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 22 ديسمبر المقبل.
ويهدف المعرض إلى الارتقاء بالأسر المنتجة في المنطقة وجعلها قيمة مُضافة في الاقتصاد الوطني، حيث أن معدلات المشاركة في المعرض تتزايد عاماً بعد آخر .
ونوه أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل، بالاستعدادات المتواصلة من قبل مركز المسؤولية المجتمعية بالغرفة للمعرض، لافتاً النظر إلى تضاعف أعداد راغبي المشاركة بفعليات ” صنعتي 2017م ” لاسيما من الجهات الحاضنة للأسر المنتجة، لما قدّمه المعرض في النسختين السابقتين من نتائج إيجابية، فضلاً عما تُقدمه الغرفة على مدار سنوات مضت من توعية اقتصادية شاملة .
وأشار الوابل إلى أنه سيتم التركيز في هذه النسخة على الدورات والتدريب المصاحبة للمساعدة على الابتكار والتطوير والتوعية بالمنتجات الشبيهة، وكيفية تدريبهم على الإبداع في منتجاتهم، أما مهمة البيع فتطلبت تزويد الأسر بفنون ومهارات البيع وفقًا لأحدث ما توصلت إليه فنون البيع المباشر، مؤكدًا أن الغرفة سوف تتبع نموذجًا تطويريًا جديدًا في هذه النسخة من صنعتي 2017م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى