نيوميديا

تطورات مبتكرة من “سيسكو” لعملائها في السعودية

الرياض- سويفت نيوز:

Cisco - ADEC and Ad Poly Summer Program Cisco - Picتواصل شركة “سيسكو” وضع تصورات مبتكرة تتعلق بأفضل الطرق التي تمكن الموظفين التواصل من خلالها داخل المؤسسات وخارجها، وقدّمت الشركة العالمية المختصة بحلول الشبكات على هذا الصعيد ثلاثةأجهزة تواصل شخصية مصممة للمساعدة في الحصول على عمل يتسم بأعلى درجات التنسيق بعيداً عن التعقيدات التقنية، وتضمّ الأدوات جهازي تواصل مكتبيّين هما DX70 وDX80 وهاتف بروتوكول الإنترنت من سلسلة 8800.

 وقد لا يكون الموظفون المنتمون إلى فريق عمل واحد يعملون معاً في المكان أو الغرفة نفسها، لكنهم بحاجة لأن يشعروا بأنهم كذلك كي يستمتعوا بجوّ عمل محفّز وملهم يساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم. وبات على الشركات العاملة في المملكةتزويد جميع موظفيها، لا كبار التنفيذيين فحسب، بأدوات تتيح لهم المجال للتنسيق والتواصل اللحظي بعيداً عن التعقيدات التقنية، كي يسهُل عليهم القيام بعملهم والانتهاء منه على الوجه الأمثل.

 ومن شأن الأجهزة التي كشفت “سيسكو” النقاب عنها، أن تساعد العملاء في المملكة العربية السعودية على ربط الموظفين والنقاشات والبيانات بسهولة وسرعة وبطرق يمكنها أن تُسرّع نتائج العمل، وهي مُسعَّرة لتناسب جميع العاملين.

 وقال محمد السامرائي، مدير قسم حلول التعاون والتنسيق لدى “سيسكو” في المملكة العربية السعودية، إن الأجهزة DX70 وDX80 “خضعت لعملية تصميم شاملة لتزويد جميع العاملين في أية شركة بالمملكة بأفضل إمكانيات التنسيق والتواصل”، واصفاً إياها بالمذهلة. وأضاف: “بوسع الموظفين الآن أن يحظوا أثناء العمل بغرف اجتماعات متواصلة تتسم بطابع من الخصوصية، ما يمكّنهم من التنسيق مع من أرادوا في أي وقت وعبر أي جهاز.

 من مستوى الرئيس التنفيذي لكن بأسعار مناسبةتجعلها متاحة للجميع

أصبحت الفوضى سمة طاولات عمل الموظفين ومكاتبهم بعدما تزاحمت عليها تقنيات متخصصة تؤدّي مهام محدّدة، كالهواتف الصوتية وكاميرات الويب والشاشات، وذلك نتيجة السعي الحثيث للشركات للوصول إلى بيئة تنسيق وتواصل مثالية. ومن شأن هذا الأمر أن يرهق كاهل الشركات بتكاليف إضافية وتزيد من العبء على مديري تقنية المعلومات لتقديم الدعم لكلّ تلك التقنيات والأجهزة، كما أنها تزيد من إحباط المستخدمين نظراً لحاجتهم إلى العمل على عدة أجهزة والتنقل بين طرق مختلفة لإجراء التنسيق والتواصل.

 وتهدف “سيسكو” إلى وضع حلّ لمثل تلك الحالات يتمثل بأجهزة التواصل والتنسيق المكتبية DX70 وDX80. ومثل الثورة التي أحدثها الهواتف الذكية في حياة الناس وطرق معيشتهم في المملكة، تأتي أجهزة DX70 وDX80 العاملة بنظام “أندرويد” لتبسيط حياة الموظفين وتسهيلها عبر إتاحة الوصول إلى أفضل الأدوات والتطبيقات الخاصة بالتواصل والتنسيق التي يتطلبها العمل المستند إلى درجات عالية من التنسيق. ورغم أن هذه الأجهزة مصممة للمناصب الرفيعة كمنصب الرئيس التنفيذي، لكنهاتأتي بأسعار مناسبة تجعلها متاحة للجميع.

 وتقدّم “سيسكو” أيضاً هاتف بروتوكول الإنترنت من السلسلة 8800 في ذكرى مرور 15 عاماً على ابتكار هواتف بروتوكول الإنترنت. وتعتبر هذه السلسلة أجود الهواتف الصوتية التي قدمتها الشركة أداء، وتشتمل بعض طُرُزها على منافذ لوصلات USB لتسهيل ربطها بالهواتف المتحركة، وعلى تقنية “إنتيليجنتبروكسيميتي” للصوت المتنقل من “سيسكو”، التي تتيح للموظفين نقل دفتر العناوين وسِجلّ المكالمات والمسار الصوتي لمكالمة صوتية أو فيديوويةجارية من الهاتف المتحرك إلى الهاتف المكتبي 8800.

 وبينما تميل الأجهزةووظائفهاعادة إلى جذب الأضواء، فإن البنية التحتية لتقنيات التنسيق من “سيسكو” هي ما يجذب الأضواء إليها،فهذه البنية التحتية تزوّد محفظة أجهزة الشركة وخدماتها البارزة الخاصة بالتواصل الصوتي والفيديوويوعقد المؤتمرات، ويبسط إيصال اتصالات الأعمال الهادفة والفعالة لأي جهاز وفي أي مكان. وتجري سيسكو من جانب آخر تحديثات كبيرة على بنيتها التحتية؛ومن ذلك خدمة الدعم الذاتي للمستخدم، والدخول المنفرد لعدة خدمات، وأمن المكالمات المتنقلة، وتكامل التطبيقات، والتشغيل البيني للفيديو.

 وانتهى السامرائي إلى القول: “وحدها سيسكو من يقدّم للعملاء فرصة فريدة للجمع بين أجهزة وبرمجيات مذهلة، وشبكة متينة لمنح الجميع مساحة للتنسيق والتواصل عبر السحابة ومن على مكاتبهم الشخصية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى