نيوميديا

تكليف الشايجي برئاسة اتحاد الصحفيين الخليجيين

‬‏الدوحة – جمال الياقوت :

أُختتمت اليوم أعمال الاجتماع الأول لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الصحفيين الخليجيين الذي استضافه المركز القطري للصحافة في فندق «جراند حياة الدوحة « على مدار ثلاثة أيام بمشاركة رؤساء الجمعيات والهيئات والمراكز الصحفية في دول الخليج.
واعتمد الأعضاء مجموعة من القرارات والتوصيات أهمها فتح باب العضوية خلال الفترة القادمة، وتسمية لجان جديدة أبرزها لجنة الحريات ولجنة الصحفيات الخليجيات ولجنة الإعلام الرقمي.

بالإضافة إلى ذلك صَادق المجتمعون على محضر الاجتماع التحضيري الذي عُقد في المنامة يناير الماضي، وإقرار شعار الاتحاد الجديد ، واعتماد الموقع الالكتروني وغيرها من الأمور الإجرائية المتعلقة باللوائح الإدارية والمالية واستمارة ورسوم العضوية، بالاضافة إلى إقرار عدد من البرامج التدريبية، والبحث في تنمية الموارد المالية، وإقرار رسوم اشتراك الجمعيات والنقابات والهيئات.
وناقش مجلس ادارة الاتحاد في اجتماعهم موضوعات أخرى تتعلق بتعزيز سير العمل في الاتحاد وخطط العمل المرتقبة بما يضمن تحقيق أهداف الاتحاد بتعزيز العمل الصحفي المشترك.

وأعرب الأستاذ سعد بن محمد الرميحي عضو مجلس ادارة الاتحاد ورئيس مجلس إدارة المركز القطري للصحافة عن سعادته باستضافة الاجتماع وقال : «لقد سعدنا بتلبية اتحاد الصحفيين الخليجيين دعوتنا واستضافتنا في الاجتماع الأول لإتحاد الصحفيين الخليجين هنا في قطر، والذي يمثل بالنسبة إلينا إنطلاقة قوية وجديدة من العمل الخليجي المشترك في المجال الصحفي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى