ثقافة

“فنون جدة” تكرم 26 فنانة تشكيلية من طالبات جامعة الملك عبدالعزيز في معرض “سآي آرت”

جدة – واس:
كرمت جمعية الثقافة والفنون بجدة، في ختام فعاليات معرض “سآي آرت” التشكيلي، 26 فنانة تشكيلية من طالبات كلية العلوم بجامعة الملك عبدالعزيز، وذلك بحضور مدير الجمعية محمد آل صبيح، ووكيلة الكلية الدكتورة منى غنيم الحربي، وعدد من منسوبي الكلية.
وشهد المعرض الذي نظمته الجمعية بالتعاون مع نادي علوم الأحياء في كلية العلوم، تقديم 28 عملاً فنياً جسد رؤية الطالبات الفنية، حيث ضمّ لوحات فنية رائعة تنوعت في أفكارها ومحتواها ومقاساتها، وجسدت مهارات الطلاب وإبداعاتهم في مجال الفن التشكيلي.


وجذب المعرض اهتمام جمهور من الفنانين والمهتمين بالفنون، الذين توافدوا على صالة عبدالحليم رضوي في مقر الجمعية، حيث تخلل حفل التكريم تقديم مجموعة من الأدوات الفنية لأصحاب أجمل خمسة أعمال.
وأكد آل صبيح أن المملكة تشهد قفزة كبيرة في المشهد الثقافي والفني، وأن الجمعية تسعى إلى إشاعة الفنون في المجتمع وتفعيل الشراكات المجتمعية، مبينًا أن معرض “سآي آرت” يأتي في نسخته الثانية ليؤكد فاعلية الشراكة مع الجامعات وجودة المخرجات التي سيكون لها بلا شك الأثر في المستقبل.
من جانبها، قدمت وكيلة كلية العلوم، الشكر لجمعية الثقافة والفنون على دعمها للطالبات، مؤكدة أهمية مد جسور التواصل لتحقيق الأهداف المشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى