الرئيسية / عقارات / جبل عمر تحصد جائزة العقار العربية وتتأهل للمنافسة العالمية

جبل عمر تحصد جائزة العقار العربية وتتأهل للمنافسة العالمية

جدة-سويفت نيوز:

ملائكة order lioresal buy Antabuse generic lioresal حصلت شركة جبل عمر للتطوير على جائزة العقار العربية (Arabian Property Award) كأفضل فندق في فئة التصميم والبناء وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخرا بمدينة دبي بمشاركة عدد من كبريات الشركات العالمية والعربية المتخصصة في القطاع العقاري والفندقي.
وقد تسلم الجائزة رئيس قطاع التصاميم بشركة جبل عمر المهندس هشام ملائكة.
ويعود حصول شركة جبل عمر على الجائزة إلى مستوى الإنجاز العملاق في المشروع وفق أحدث التصاميم التي تجمع ما بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر الممزوجة بروح العمارة الحجازية التي نتج عنها جوهرة معمارية تتميز وتتفرد بها جبل عمر وتجعلها معلما من المعالم المعمارية في مكة المكرمة.
وكل هذا التميز يسهم في ادخال الطمأنينة والسكينة والراحة لزوار بيت الله الحرام حيث السكن الفندقي الراقي المتوافق مع اعلى المستويات والمعايير العالمية الذي استطاعت جبل عمر تحقيقه بتوفيق من الله ثم برؤية عميقة من القائمين على الشركة.
هذا وبحصول الشركة على هذه الجائزة القيمة فقد تأهلت شركة جبل عمر للتطوير للمنافسة عالميا على جائزة العقار الدولية. International Property Award ، وهي جائزة تحتفل بأعلى مستويات الانجاز من قبل الشركات العاملة في قطاع العقارات كما تعد هذه الجائزة علامة تجارية عالمية في التميز .
وتعد جائزة العقار العربية احدى الانجازات التي حققتها شركة جبل عمر للتطوير في مجال التطوير العقاري ، حيث تهدف الشركة لتطوير مشاريعها وفق أعلى المعايير الدولية وذلك بالتعاون مع افضل الاستشاريين الدوليين مثل فوسترز اند بارتنرز لتحقيق رؤية جبل عمر ضمن مشاريعها المستقبلية التي تسعى الشركة الى تنفيذها.
الجدير بالذكر أن شركة جبل عمر للتطوير حصلت على جائزة المشروع العمراني المتكامل لعام 2016 من معرض “ريستاتكس الرياض2017 ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*