اسلاميات

نخبة من قراء القرآن الكريم يشاركون في «ألا بذكر الله تطمئن القلوب»

سويفت نيوز_الخبر

23

يستضيف برنامج (ألا بذكر الله تطمئن القلوب) بعد صلاة العشاء والتراويح بمسجدي اللامي والكوثر نخبة من قراء القران الكريم ويأتي ذلك ضمن فعاليات أمانة جدة الدينية لمهرجان “رمضان ..تحلى جمعتنا”، تأكيدا على الروحانية العالية التي يتميز بها شهر رمضان المبارك.

ويشارك في البرنامج مجموعة من الشيوخ والقراء منهم (الشيخ سليمان السمير – الشيخ نصار الحارثي – الشيخ الدكتور أحمد الحمدان- الشيخ عبد اللطيف بن هاجس الغامدي – الشيخ سامي العتيق – الشيخ مبارك القاسم – الشيخ محمد الجابري – الشيخ ظافر الشهري – الشيخ سلطان الرفاعي – الشيخ ناصر المصعبي – الشيخ عثمان السعدي)، والذين سيقومون بقراءة أجزاء متفرقة من القران الكريم في أجواء إيمانية وأصوات ندية علما أن البرنامج يقام في الفترة من 5 إلى 15 رمضان.

وأشار محمد اليامي المتحدث الرسمي للمهرجان إلى أن البرنامج يأتي في إطار حرص المهرجان على تقديم برامج تناسب عظمة الشهر الكريم كما أن شهر رمضان يرتبط بالقران الكريم وبالمساجد مؤكدا حرصهم على الاهتمام برواد بيوت الله.

وعن أهم الفعاليات الدينية التي يتضمنها المهرجان هذا العام مسابقة “المتنافسون” مصداقًا لقوله تعالى (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون) .. والتي تقام بالتعاون مع جمعية “خيركم” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة، وتدور محاورها حول المعلومات والإعجاز العلمي في آيات القرآن الكريم وتفاصيله وموقعها الـردسي مول أما وقتها فمن الساعة 4:00 إلى 5:00 مساء.. في الفترة من 1 إلى 20 رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى