نيوميديا

عودة لعبة باك مان للشرق الأوسط

دبي- سويفت نيوز:

38940 أعلنت شركة مثلث الألعاب، الموزع الرائد للألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند، انها ستوزع مجموعة ألعاب PAC-MAN and the Ghostly Adventures في دول الخليج العربية، والتي تصنّعها شركة بانداي. تناسب اللعبة الأطفال من سن الرابعة فما فوق، وهي مجموعة ألعاب جديدة بالكامل قائمة على المسلسل الكرتوني التلفزيوني المحبوب الذي يعرض حالياً على قناة MBC3.

يشار إلى ان لعبة PAC-MAN™، والتي انطلقت في عام 1980، تطوّرت لتصبح لعبة الفيديو الأكثر شعبية في تاريخ ألعاب الفيديو، أما لعبة PAC-MAN and The Ghostly Adventures فتتميز بالمرح وخفة الظل لتقدم تجربة جديدة تماماً للجيل القادم من الأطفال مع الاحتفاظ بجاذبيتها المعروفة والتي أحبها الأطفال حول العالم.

تبدأ لعبة PAC-MAN and The Ghostly Adventures بهروب الأشباح من عالم مخيف لتهاجم عالم PacWorld. أشباح مخيفة وغيلان وعفاريت تثير الفوضى والمشاكل أينما حلّت!

 خط اللعبة المثيرة يتبع القصة الأصلية و المستوحاة من المسلسل الكرتوني المحبوب، والذي يضم جميع شخصياته الجديدة! باك وصديقاه الرائعان سبايرال وسيليندريا، يواجهوا التحدي معاً محاولين حماية موطنهم في أحداث حافلة بالمغامرة والحماس والجرأة.

اللعبة الجديدة حافلة بالإثارة والمغامرة والمزايا الرائعة، ومنها القوى الفريدة التي يمكن جمعها وأنماط جديدة من المتاهات والمركبات التي يمكن اللعب بها. هذا المنتج المتميز يتضمن تشكيلة واسعة مثل الشخصيات المصغرة الثلاثة التي يمكن جمعها والقابلة للتشكيل والتحريك، شخصية Pac-Panic Spinning وساحة قتال Pac-Panic  وحبة اناناس تتحول إلى  مركبة مدرعة!

باك يعود من جديد! والآن يمكن للأطفال والأهل معاً مواصلة المرح والمتعة مع اللعبة الشهيرة لسنوات عديدة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى