رياضة

رحيمي يطالب الحائلي بسداد ديون الاتحاد واغلاق كل القضايا

جدة- عبدالقادر الشيخي: IMG_٢٠١٧٠٦١٦_٢٣٢٦١١
شدد الدكتور مدني رحيمي عضو شرف نادي الاتحاد على ضرورة الإسراع في إنهاء قضايا الاتحاد العالقة في الفيفا وقال رحيمي أن الرئيس السابق حاتم باعشن قدم عملا وجهودا يشكر عليها بجدولة مستحقات اللاعبين ألاجانب لدى الفيفا. وبالتالي فإن على ادارة الاتحاد الحالية برئاسة أنمار الحائلي ان تبادر بتسديد ماتبقى من مبالغ ضخمة للاعبين اجانب اثر الشكاوى في الفيفا خاصة وأن تلك المستحقات مجدولة في عهد الرئيس السابق المهندس حاتم باعشن الذي تابع بنفسة هذه القضايا واسند لها محاميا لكافة القضايا بالفيفا وقد نجحت ادارته في مهمتها رغم الظروف الصعبة التي واجهتا في الموسم الماضي.

وأضاف الدكتور رحيمي أن إدارة الاتحاد الحالية قادرة على تخطي كل العقوبات والمشاكل الموجودة ومعالجة متطلبات الفريق من لاعبين محليين ورواتب متأخرة للبعض من العاملين واللاعبين فهي تحظى بثقة الجماهير وبدعم كبير من لدن سمو الأمير سعد بن عبد الله بن عبد العزيز الذي أودع مايقارب 60 مليون في حساب نادي الاتحاد مؤخرا .

وزاد رحيمي أن الإبقاء على الأجانب الاربعة الانصاري وعكايشي وفلانوفا والمدرب سييرا أمر جيد والمحاولات من الإدارة الحالية باعادة المصري محمود كهربا هو يصب لمصلحة الفريق الاتحادي مؤكد أن الانسجام بين هذه المجموعة كان ملحوظا في الموسم الماضي وساهم في تحقيق بطولة كأس سمو ولي العهد .
وشدد الرحيمي على ضرورة الاهتمام بالقضايا الخارجية العالقة والا سيكون الاتحاد في وضع لا يحسد عليه خاصة بعد منعه من التسجيل لحين حل قضاياه المنظورة في محكمة كاس .. لذا يجب ان يبادر الرئيس الحالي أنمار ويسدد كافة الديون المترتبة على النادي خاصة التي تلك التي صدرت فيها أحكام نهائية بالسداد حتى لا تتضاعف العقوبات ويتعرض النادي لما هو أكبر وأخطر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى