الرئيسية / ادم وحواء / بالفيديو..عصير الشمندر يقضي على السرطان في 42 يوما

بالفيديو..عصير الشمندر يقضي على السرطان في 42 يوما

الدمام -سويفت نيوز:57bec244c46188db0b8b459b
مازال رواد التواص الاجتماعي يتداولون مقطع الفيديو الذي يتحدث عن عصيرالبنجر او الشمندر  الأسطورى والذى بسبب تناوله تم شفاء 45 ألف انسان من السرطان بعد أن توصل عالم نمساوي رودولف بروجز الى ان الخلايا السرطانية تموت فى 42 يوم بسبب هذا العصير الأسطورى ، والذى وضع فيه الله الشفاء مع خلطه بأشياء أخرى ، العصير العلاج الذي اكتشفه عالم نمساوي الجنسية شفى 45 ألف حالة مصابة بمرض السرطان ومن أمراض اخرى مستعصية ، حيث قضى رودولف بروجز RUDOLF BROJS سنوات طويلة من حياته يبحث عن علاج للسرطان ثم بفضل الله تعالى وجد العلاج، ويعتبر هذا العصير الذى اكتشفه سيقوى مناعتك وينظف دمك .

وقد قام بالتجربة على 45 ألف شخص بهذا العصير ووجدوه علاجاً شافياً ، فمن المعروف أن البروتينات مصدر جيد للخلايا السرطانية Cancer cells فى جسم الأنسان ، حيث تقوم بالغذاء عليها ويجب أن يتم عدم تناول أى طعام يحتوى على البروتينات .


والعصير الذى نحن بصدده اليوم هو عصير البنجر او الشمندر  ، نعم البنجر الأحمر والذى يطلق عليه فى بعض الدول العربية الأخرى الشمندر ، فيجب أن يداوم عليه الشخص لمدة 42 يوم فى غذائه فهو البنجر فهو الوحيد القادر على القضاء على السرطان ، وتحسين صحتك بشكل إجمالى .

و ينصح العالم الأسترالى بأعتماد نظام غذائى خاص مدته 42 يوم وينصح بشرب الشاى فقط وعصير الخضار الذى اكتشفه ، خلال هذه الفترة فسوف تجوع الخلايا السرطانية وتموت .


الوصفة

البنجر او الشمندر بنسبة 55% من العصير
الجزر بنسبة 20%
الكرفس 20%
البطاطا 3%
الفجل 2%

طريقة التحضير

طريقة التحضير بسيطة للغاية ، حيث يتم مزج المكونات السابقة فى الخلاط الكهربائى ، واشربه بحسب حاجة جسمك إليه ، ولمدة 42 يوم .

ويعتبر البنجر او الشمندر نوع من الخضار المغذية جداً ، حيث يحتوى على الفيتامينات B1,B2,B6 وعلى الأسيد فوليك والفوسفور والكالسيوم والماغنيسيوم والحديد والزنك ومضادات الأكسدة .

كما يحتوي على الأنتوسيانين ANTHOCYANINS وصبغة الماجنتا ” الفوشيا ” المسؤولة عن لون البنجر او الشمندر .

وبحسب الدراسات التى تناولت البنجر او الشمندر فهو فعال جداً ضد السرطان لا سيما منه سرطان الدم .

والبنجر او الشمندر يحتوي على البيتاين Betaine ، وهو حمض أمينى يمتلك خصائص مضادة للسرطان ومضادة للالتهابات ومنظفة للجسم من السموم .

وإن ما يحتويه البنجر او الشمندر من الأسيد فوليك ، يجعله طعام ممتاز للحامل وهو بذلك يحفز الكبد والمرارة ويحمى من الإمساك .

كما أنه مفيد جداً للصداع والزحار وآلام الحيض ومشاكل العظم والبشرة .

https://www.youtube.com/watch?v=ikPMreRzYL0
ولمشاهدة الفيديو يمكنكم زيارة الرابط التالي               https://www.youtube.com/watch?v=ikPMreRzYL0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*