الرئيسية / موضة / القاهرة تستضيف The Show .. أقوى عروض الأزياء العربية

القاهرة تستضيف The Show .. أقوى عروض الأزياء العربية

القاهرة – دينا أحمد:
fin-3-n-01 تستضيف العاصمة المصرية أهم عروض الازياء في المنطقة لهذا العام والذي أطلق عليه ذا شو ( The Show) و الذي تقوم بتنظيمة شركة فينومينال إيچبت بعد النجاح الباهر الذي حققة عرض الازياء Cairo Summer Fashion Show الذي قامت الشركة في تنظيمة لنفس العام في شهر أبريل الماضي بحضور 400 شخصية من سيدات المجتمع العربي و المصري و الأجنبي و الشخصيات الاجتماعية و السياسية البارزة إضافة الي عدد كبير من نجوم الفن و المشاهير.

وقد وقع اختيار الشركة المنظمة على فندق الفور سيزون بجاردن سيتي لتنظم الحدث والمزمع إقامتة في 17 من ديسمبر لهذا العام، وقد قامت الشركة المنظمة بإختيار هذا الفندق بعد عدة دراسات واستفتاءات من الحضور والمشاركين لمعرفة الفندق الأفضل في القاهرة وكان الفورسيزون هو أحد هذه الفنادق الأكثر فخامة في القاهرة.

ويشارك في عرض الازياء العالمي 8 من أشهر المصممين من أنحاء العالم نذكر منهم المصمم السعودي العالمي سراج سند،المصمم المصري العالمي عمرو البنا ومصممة الأكسسوارات العالمية من أمريكا الجنوبية والتي تشارك ولأول مره في عرض أزياء في الشرق الأوسط كارين ميتري، وتحتفظ الشركة المنظمة بباقي الأسماء لتعلنها لاحقاً ضمن مفاجآت عديدة أخرى.

magazine-01وستتخلل عروض الأزياء مقطوعات موسيقية مختلفة من مشاهير آلالات الجيتار والساكس أما الحفلة الختامية للحفل فستقوم بإحياءها نجمة أرب أيدول النجمة كارمن سليمان والتي سوف تقدم للحضور أعذب الألحان بصوتها لتختم بذلك هذا الحدث.

و في بادرة تعد الأولي من نوعها و حرصاً من الشركة المنظمة وشعورها بالمسؤلية الاجتماعية ، قامت الشركة بتوقيع عقد مع مستشفي سرطان الأطفال 57357 لتكون بذلك الراعي الخيري للحدث، والتي ستقوم من خلاله بعمل مزاد خيري خاص برسومات الأطفال المرضى والذين سيقومون هم ببيعها بمزاد للحضور ويكون ريعها تبرعاً للمستشفى.

و قد صرح رئيس مجلس ادارة فينومينال إيچبت الاستاذ شادي زاهد لقد اخترنا القاهرة للمرة الثاني علي التوالي لهذة المناسبة لاننا نؤمن بأنها عاصمة الفنون في العالم العربي و لدي الشعب المصري الذوق الرفيع و القاهرة تعد عاصمة الابداع في العالم العربي و نعتبر هذا الحدث من أهم عروض الأزياء العربية و العالمية و تم وضع خطة كاملة لتنظيم هذا العرض بشكل سنوي ضمن سلسلة العروض المقدمة من الشركة.

و يدعم هذه الفاعلية الرائعة عدد من الرعاة منهم kriss beauty salons ، morshed makeup studio وأخيراً وليس آخراًrehartist makeup artist .

و تلعب وسائل الاعلام دور كبير في هذا الحدث حيث يدعم الحدث مجموعة كبيرة و متميزة من وسائل الاعلام من اهمهم قنوات و راديو روتانا , He Magazine ,Layalina.com ,Ladies Today,موقع بوابة الفجر , مجلة سيدتي،عالم الرجال Life Style ,Crystal,، ستوديو الفن ، الجرس، راديو مكس اف ام ، سويفت نيوز ، اربيان وومن ، لطيفة ، أماسي Jeddah Links، غرب نيوز، أنحاء، راديو مصر، تالة ، ديستنيشين جدة ، راديو ألف ألف ، ديزاين ، جدة لينكس ، ديستنيشن الرياض، الجملية، راديو هواك، 3oud.com ، نادين ، Sport and fitness Magazine، Cairo West ، راديو CIC،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*