الرئيسية / اقتصاد / الزيوت الموحده وبتروناس يتحالفان من أجل زيوت التشحيم

الزيوت الموحده وبتروناس يتحالفان من أجل زيوت التشحيم

جدة – سويفت نيوز:

وقعت شركة الزيوت الموحدة للمنتجات البترولية (ULC)  عقداً مع شركة بتروناس العالمية لزيوت التشحيم )عملاق الصناعة الماليزية والمملوكة بالكامل لحكومة ماليزيا) تحصل بموجبه ULC حق التوزيع الحصري لكافة منتجات بتروناس في المملكة العربية السعودية مما سيعطي مستعملى السيارت والمعدات الخفيفة والثقيلة بالمملكة فرصة الحصول على منتجات فائقة الجودة تمنح محركاتهم قدرة تشغيلية أفضل وحياه أطول وبأسعار منافسه جداً من خلال مجموعة واسعة من زيوت المحركات وزيوت التشحيم التي قامت بتطويرها بتروناس، والتى أثبتت فعاليتها من خلال النجاحات المبهره التى حققها فريق (مرسيدس/AMG / بتروناس) فى سباقات فورميولا ون (Formula 1)

تقوم بتروناس العالمية لزيوت التشحيم على تصنيع وتسويق مجموعة متكاملة من زيوت تشحيم السيارات وزيوت التشحيم الصناعية التي توافق أو تفوق معايير زيوت التشحيم العالمية في أكثر من 80 سوقاً حول العالم. وتعتبر بتروناس من بين أكبرعشرة شركات مصنعة لزيوت التشحيم في العالم،  حيث تعتمد بتروناس علي أبحاث وبرامج  تطوير مستمرة لتأمين مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال زيوت التشحيم.

ومن بين المنتجات الرائدة  التي تنتجها بتروناس العالمية لزيوت التشحيم والتي  يتم تسويقها بواسطة شركة الزيوت الموحدة (ULC) :-

  • بتروناس سينتيوم بتركيبة CoolTech™ وهو زيت مخصص لسيارات الركاب تم تطويره باحترافية عالية لمعالجة حرارة المحرك المرتفعة لتحقيق قيادة مثالية، بينما تم تطوير بتروناس ماك ٥ بلس الزيت المعدني لتوفير الحماية القصوى للمحركات مما  يؤدي إلى إطالة عمرها.

ولتلبية احتياجات االقطاع التجاري، تم تصنيع بتروناس أورانيا مع ڤيسكجارد، للوقاية ضد ترسبات المحركات، مما يمنع االإهتراء  بسبب الاحتكاك والأكسدة من أجل الحفاظ على لزوجة زيت عالية.

إضافة إلى ذلك، ستعمل شركة الزيوت الموحدة (ULC) على تسويق منتجات بتروناس الأخرى من زيوت التروس، والزيوت الهيدروليكية، والشحوم، والمبردات وزيوت الفرامل وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الزيوت الموحدة مملوكة لكل من شركة تما العالمية للأستثمار ومجموعة أسياد القابضة.

وقد بدأت شراكة بتروناس مع (شركة تما العالمية للاستثمار ومجموعة أسياد القابضة )عام 2012م  بإنشاء شركة الوقود المتحدة (UFC)، التي تقدم خدمات تزويد الطائرات بالوقود في  مطارات المملكة العربية السعودية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*