عام

سبلاش “في قلب البراري” من أجل شتاء 2016

runway-9 runway-m runwayتستكشف الموضة في شتاء هذا العام الجانب الجريء والمتحرر لأسلوب حياة المدينة العصرية. قد يدهشك أن تعرف أن المدن التي تعيش فيها تضم أشخاصًا يمثلون جوانب مختلفة ومتنوعة من الموضة. وفي هذا الموسم، استكشف عرض أزياء سبلاش “في قلب البراري” خطوط الموضة المتنوعة والمتعددة التي تجسد بدقة طابع الجرأة والحرية لسكان المدن.

يذكر أن عرض أزياء سبلاش كان الفعالية الأبرز في النسخة الثامنة من معرض “فاشن فورورد دبي”، وقد حفل العرض بديكورات مبتكرة لخلفيات سوداء تزينها أشجار فنية ترسم الأجواء الملائمة للموسم المقبل. وتبع العرض حفل سبلاش الذي يمثل جزءًا أساسيًا من طابع العلامة.

تفاصيل التشكيلة: ضم عرض أزياء شتاء 2017 سبع مجموعات موضة أساسية هي:

raza-beig-nisha-jagtiani-2التصاميم النسائية

Global Traveler – طابع السبعينيات يبرز بشكل واضح عبر الخطوط الطويلة والألوان الغنية مثل العنابي والبرتقالي الداكن والأزرق المخضر. تألقي ببساطة وجرأة مع قطع هذه المجموعة التي تركز على النقوش الفلكلورية واليدوية بخامات السويد والقماش المرقّع.

Mix&Mix – نقوش فوق نقوش تبرز فيها عناصر ذات طابع رياضي هي الموضة الأبرز، إلا أنها لا تناسب إلا أصحاب القلوب الجريئة. درجات لونية زاهية، نقوش جريئة متداخلة ومختلفة، وتفاصيل مترفة. أبرز قطع هذه المجموعة هي الجاكيت المبطن والفستان بموديل المئزر (بينافور).

Studio 54 – اسم المجموعة يفسر كل شيء! فهي مجموعة تضم كل التألق والأناقة بخامات لامعة متلألئة. رحلة عبر الذكريات ستعيد إليكم ذكريات جميلة من حقبة الحفلات والديسكو. العناصر المعدنية والخامات اللامعة تسود قطع هذه المجموعة.

All Black – تشكيلة مستوحاة من موضة grunge وتضم تشكيلة متنوعة من الخامات. ستلاحظون خامات الجلد والساتان والجورجيت الحريري والسبانديكس في أبرز قطع المجموعة مثل الجاكيتات والتنانير والفساتين والقمصان.

 التصاميم الرجالية

Anti fashion + Future utility – كما يشير اسم هذه المجموعة، فإن طابعها يميل إلى موضة Normcore، والتي تمثل الخطوط البسيطة والألوان المتقابلة لإطلالة عملية مريحة وغير متكلفة. قصات فضفاضة وقطع بأكتاف مائلة هي من أبرز قطع المجموعة، بدرجات لونية مثل الأصفر الرملي والأسود والأخضر الزيتوني.

Touch 90’s – هذه المجموعة تجسد فكرة “Do It Yourself – DIY” بأوضح صورها. تألق بطابعك المميز واصنع القطع التي تعبر عن شخصيتك أنت! دنيم بركب ممزقة، جاكيتات تصنعها بنفسك، قمصان بنقش المربعات – هذه هي القطع الأساسية التي يمكنك إبرازها بإضافة عناصر من موضة grunge.

Studio 54 – هذه المجموعة موجهة للرجل شديد الأناقة والذي يرتدي الخامات الفاخرة بتألق ورقي. خطوط بسيطة وراقية، كل ما في هذه المجموعة يوحي بالتألق والروعة المستمدة من حقبة زمنية لم تعرف بالضرورة بالبذخ والمبالغة! تصاميم مميزة تبرز فيها النقوش والخامات الفاخرة في قطع أساسية مثل قمصان البولو والسترات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى