موضة

بقشان التجارية تحتفي باطلاق ديفاج الإيطالية في الأسواق السعودية

image3
جدة-سويفت نيوز:

في اطار خططها التوسعية الكبيرة، وسعياً لمواكبة كل ماهو جديد وعصري في عالم الموضة، أطلقت بقشان التجارية  في االمملكة العربية السعودية، العلامة التجارية العالمية “ديفاج”، المنبثقة من قلب عاصمة الموضة العالمية مدينة ميلانو الإيطالية،وذلك ضمن  مناسبة إعلامية كبيرة أقيمت في كلٍ من مدينتي جدة و الرياض، بحضور الشيخ علي بقشان، والأستاذ محمد يحي صفدي مديرعام بقشان التجارية، وعدد من كبار مسؤولي الimage3شركة، كما حضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات وعملاء بقشان التجارية في جدة والرياض، وحشد من ممثلي وسائل الإعلام المهتمين بعالم الموضة.

وبإطلاق مستحضرات ديفاج للتجميل والعناية بالبشرة أشهر العلامات التجارية العالمية ومقرها ميلانو، إيطاليا. ستتوفر مستحضرات ديفاج للمستهلك السعودي وفق أحدث خطوط الإنتاج،وضمن تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات التيستقدم قيمة رائعة تستحق التجربة.

وأوضح الأستاذ هاني بقشان، المدير التنفيذي لبقشان التجارية : “لقد دأبت مؤسسة هاني بقشان التجارية على تقديم أهم وأبرز العلامات التجارية في العالم للمستهلك السعودي، ويأتي إطلاق ديفاج ليرسخ مفهوم الابتكار والتميز،وليحاكي رغبة المستهلكين بمختلف أذواقهم، ومنذ ابتكارها في عام 2007، سعت ديفاج لإنتاج التصاميم العصرية الجديدة بألوانٍ ملفتة بهدف جذب المستهلكين الشباب الذين هم تحت سن الـ 30، بالإضافة إلى جميع الذين يفضلون الألوان المرحة التي تبعث البهجة ويستطيعون الإبداع في أي عمل وأي إطلالة وفي أي وقت”.

ومن جانبها علقت السيدة جوفانا، مديرالتسويق لمكياج ديفاج في إيطاليا بقولها :”تسعى ديفاج للعمل مع أهم المصانع الحائزة على الجوائز العالمية في تصنيع مستحضرات التجميل، والتي عادةً ما تستخدمها الشركات العالمية المرموقة أو المصنعين الذين لديهم تاريخ متألق في الإبتكار والجودة، للحفاظ على مستوى جودة عالي للمنتجات. ومع إضافة “لمسة ديفاج” للمنتج، فإن النتيجة حتماً ستكون صفقة رابحة لزبائن ديفاج”، وأضافت السيدة جوفانا “بإختصار تسعى ديفاج لتوفير جميع متطلبات المرأة العصرية التي تسعى وراء الرقي، وفي نفس الوقت لترضي جميع أذواقهن”.

ومع التغيرات المستمرة والحاصلة في أذواق المستهلكين، فإن مجموعة منتجات ديفاج أيضاً تسعى دائماًلمواكبة هذه التغييرات وفقاً للمتطلبات العصرية الجديدة، حيث تعمل على تجديد منتجاتها موسمياًبأساليب وطرق استخدام مبتكرة وجديدة. فمن عبوتها الخارجية الجذابة، إلى ملمس منتجاتها المبتكرة مع مستخلصاتها النباتية، وصولاً إلى إدراج الألوان الموسمية للتزامن مع الموضة الحديثة، فإن جميع هذه العوامل تسهم بشكل كبير في نجاح علامة ديفاج دولياً.

حالياً تشهد علامة ديفاج توسعاً كبيراًوسريعاً في جميع أنحاء أوروبا، وهي الآن واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في روسيا. وتعتبر ديفاج ماركة رائدة في عالم مستحضرات التجميل وصناعة العطور ولها سلاسل وجذور في روسيا تزيد على 1500 نقطة بيع، حيث تقوم ببيع ما يزيد على 3 مليون وحدة سنوياً فقط في روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى