اسلاميات

رمضان غير 37″ تطبيق ذكي بإشعارات تذكيرية رمضانية

 

جدة-سويفت نيوز:

نتجت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة والموقع السعودي الأول لتطبيقات الجوال تطبيق باسم “رمضان غير 37” والذي يعد تطبيقاً متميزاً في الإسهام بتذكير المسلمين بعظمة وفضيلة شهر رمضان.
وأوضح مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور بأن تطبيق “رمضان غير 37” يهدف لقضاء تجربة إيمانية رائعة، فضلاً عن تميزه بتصميم عصري متوافق مع أحدث الأجهزة ودعمه ببرمجة متطورة مع خدمات ومميزات رائعة.
وبين النور بأن تطبيق “رمضان غير 37” والذي أنتجته جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة والموقع السعودي الأول لتطبيقات الجوال يعد مرجع مهم وثري بالمعلومات القيمة والأذكار والأدعية المشروعة الصحيحة من الكتاب والسنة، مع تنوع ضخم في المحتوى وتميز في الأقسام.
وكشف النور بأن التطبيق يحتوي على قسم القرآن الكريم والذي يُمَكن من قراءة الورد اليومي ويحتوي على أهم صفحات تحميل واستماع القرآن الكريم وأهم القرّاء، وتلاوات رائعة متعددة بأصوات شجية إلى جانب البث المباشر من الحرمين والإمساكية والتي تعرف بمواقيت الصلوات والإفطار، فضلاً عن قسم خاص بجمعية نماء تتضمن وصفاً متكاملاً للجمعية وعناوين فروعها وطرق دعمها المختلفة إلى جانب الفتاوى الرمضانية والإشعارات اليومية التذكيرية وأذكار الصباح والمساء وغيرها من الأذكار المنوعة والأدعية، وقسم المرئيات والذي يحتوي على مقاطع منوعة تم انتقاؤها بكل عنايه لمستخدمي التطبيق فضلاً عن متابعة مساجد جدة بالخرائط والبيانات لمعرفة أهم المشايخ فيها.
يذكر بأن التقرير الإحصائي لتطبيق “رمضان غير 37” أفاد بأن نسبة رضا المستخدمين تجاوزت الـ٩٥٪، وتعد المملكة العربية السعودية في المرتبة الأولى في تحميل التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى