ادم وحواء

مبادرة “وجودي في وجودي” المجتمعية تكرم أطفالها.. مساء الاحد المقبل

جدة – سويفت نيوز:

شعار مبادرة وجوديتنظم مبادرة “وجودي في وجودي” للأطفال ذوي الظروف الخاصة مساء الأحد المقبل حفلها التكريمي لأنشطة المرحلة الأولى “خماسية وجودي” وذلك بقاعة صالح التركي بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

ويشهد الحفل تعريف بالمبادرة من أولى خطواتها وحتي نهاية المرحلة الأولى مع استعراض الفكرة والإنطلاقة والانجازات وخطة المرحلة الثانية، كما يقدم أطفال وجودي “ريبورتاج” مع عرض لنماذج مشاريع الأطفال وإنجازاتهم، وتكريم الشركاء والداعمين.

وأوضحت المشرفة على المبادرة الأستاذة زهور قدسي بأن مبادرة “وجودي” والتي تحتضنها جمعية ماجد للتنمية المجتمعية تستهدف الأطفال ذوي الظروف الخاصة والتي اطلقت عليهم مسمى “المكرمون” من الجنسين من السابعة وحتى الثانية عشر عاماً، مبينة بان المبادرة تسلط الضوء  على الجمال بداخلهم وتعزيز تواصلهم الايجابي مع انفسهم ومن ثم الاخرين ليكونوا إيجابيين فاعلين في عملية التطوير والبناء المستمر في الأرض.

وأبانت قدسي بأن رؤية مبادرة “وجودي” تنطلق من سعيها لأن تكون نموذجاً مثالياً يحتذى به للمؤسسات التي تهتم برعاية وتطوير الفئة المستهدفة، إلى جانب الاسهام بإعداد مجموعة رائدة تستمد قوتها من داخلها فتكون قدوة ومصدر إلهام لمن هم من نفس الفئة وتغير نظرة المجتمع تجاههم، مضيفة بأن المبادرة تطوعية وتسعى لتحقيق التميّز في رعاية وتطوير “المكرم” بالاحتواء بالحب وإعداده للريادة والقيادة الفاعلة في المجتمع.

وأضافت المشرفة على المبادرة بأن المبادرة تهدف للمساهمة في بناء مجموعة رائدة قادرة على تنمية المجتمع، من خلال إيجاد بيئة نموذجية لأطفال الفئة المستهدفة وتفعيل التنمية الشاملة للفئة المستهدفة عن طريق تقديم برامج تساهم في ذلك فضلاً عن توعية المجتمع باحتياجاتهم ودمجهم في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى