ادم وحواء

تكريم رائدة المصورات السعوديات سوزان باعقيل في يوم المرأة العالمي تقديراً لدورها الرائد في فن التصوير

الرياض – سويفت نيوز:

يحتفل العالم في الثامن من مارس من كل عام بيوم المرأة العالمي، حيث يتم تقدير إنجازات ونجاحات النساء. وفي إطار “عام المرأة السعودية بجدارة”، أقامت وزارة الثقافة والإعلام ومركز الملك فهد للتراث حفل تكريم للنساء المتميزات في المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي في الثامن من مارس.

وتحت رعاية سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، حرم أمير الرياض، تم تكريم الفنانة العالمية سوزان باعقيل، مصورة الملوك، لدورها الرائد في فن التصوير والثقافة. وقد تلقت باعقيل هذا التكريم بفخر وسعادة كبيرة. وعبرت عن فخرها بتلقي هذه الجائزة من وزارة لها مكانتها العالية ومن المملكة العربية السعودية، الوطن الحبيب.

كما عبرت باعقيل عن شكرها وتقديرها للمهتمين بالثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية، ودور المرأة ومساهمتها الفعّالة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030. وأكدت أن هذا التكريم يعتبر لها وسامًا تفخر به وتضعه على صدرها، إذ يمثل اعترافًا رسميًا بتفانيها وتميزها في عالم التصوير والثقافة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار جهود المملكة العربية السعودية لتعزيز دور المرأة في المجتمع وتحقيق تقدمها في مختلف المجالات، وهو جزء من مبادرات “عام المرأة السعودية بجدارة” التي تهدف إلى تكريم النساء السعوديات المتميزات وتشجيعهن على مواصلة تحقيق النجاح والتفوق في مجتمعهن.

بهذا التكريم، تعزز المملكة العربية السعودية مكانة المرأة وتقدر إسهاماتها المتميزة في التنمية والثقافة، وتؤكد على التزامها بتمكين المرأة ودعمها في سعيها لتحقيق طموحاتها وتحقيق النجاح في جميع المجالات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى