موبايلات

عشاق منتجات آبل يترقبون إطلاق إصدارات الشركة الجديدة

دبي – سويفت نيوز:

axiom Customers كعادتها في هذا الوقت من كل سنة، أعلنت شركة آبل عن حدث لها في التاسع من شهر سبتمبر الحالي من المتوقع أن تكشف خلاله الشركة للعالم عن أجهزة جديدة، وأشارت شركة اكسيوم، الموزع الأبرز والأكبر للهواتف المحمولة في الإمارات العربية المتحدة، أن هذا الإعلان يحظى بترحيب كبير من عشاق أجهزة أبل في الإمارات العربية المتحدة.

 

وأشارت دراسة أجرتها شركة “ريسيرتش آند ماركتس” السنة الماضية بعنوان: “سوق الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة، توقعات وفرص، 2019″، إلى أن قيمة سوق الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة ستبلغ 9.32 مليار دولار بحلول العام 2019، في دلالة هامة على الشهية والتبني المتزايد لأحدث التقنيات والأجهزة الذكية في الدولة.

 

image003وفي هذا الصدد، قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم: “يؤكد النمو السريع والمتواصل لسوق الهواتف الذكية على الطلب الكبير الذي تحظى بهذه هذه الأجهزة، إذ أن القوة الشرائية للمستهلكين ونسب الاقتناء المبكر لهذه الأجهزة يجعل من الإمارات العربية المتحدة سوق مثالي لأجهزة الهاتف الذكية التي يتم إطلاقها حديثاً”.

 

وأضاف قائلا: “باعتبارنا أحد أكبر وأبرز اللاعبين في سوق الهواتف الذكية، فإننا نؤكد أن منتجات شركة أبل تحظى بترقب شديد من قبل عشاق التقنيات الحديثة في مختلف أنحاء المنطقة، ونحن نتطلع بشكل دائم لنكون أول من يوفر أحدث ابتكارات شركة أبل من الأجهزة الجوالة لعملائنا”.

 

ومع التطور الكبير الحاصل بالدولة في مجال نشر أحدث الابتكارات والإبداعات التقنية، بات العملاء في الإمارات العربية المتحدة يواكبون هذا التطور من خلال التبني الدائم لأحدث التقنيات العصرية في حياتهم اليومية. وتقوم الكثير من شركات التقنية المرموقة بالاستجابة لهذه التوجهات من خلال إطلاق اصدارات جديدة ومحدثة من الأجهزة الذكية التي تحظى بشعبية كبيرة، والتي أثبتت أنها موضع ترحيب من قبل عشاق اقتناء الهواتف الذكية في الدولة.

 

واختتم البناي حديثه قائلاً: “لاحظنا على مدى سنوات أن هناك أعداد كبيرة من العملاء يحرصون على ترقية هواتفهم الذكية واقتناء الاصدارات الأحدث مباشرة قبل طرحها في الأسواق بالاستفادة من خدمة الاستبدال التي توفرها شركة اكسيوم الأمر الذي يؤكد على الحرص الكبير للعملاء لاختبار وتجربة الخصائص والمزايا الجديدة لأجهزة الهواتف الذكية”.

 

ومن المتوقع أن تكشف شركة آبل خلال الحدث المقبل عن أحدث إصداراتها من هاتف آيفون. وعلى الرغم من عدم إطلاق الشركة لأية تصريح رسمي حول المنتجات التي سيتم إطلاقها، إلا أن التوقعات والتخمينات تشير إلى أن الإعلان سيشهد إضافات وتحديثات جديدة على هواتف أيفون بما فيها إطلاق هاتف أيفون 6 إس وأيفون 6 إس بلس التي يقال أنها ستتضمن كاميرا بدقة أعلى وغيرها من المواصفات الجديدة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى