موبايلات

فور تطرح ثلاث هواتف ذكية لتعزيز حصتها بالأسواق

دبي- هشام رفعت:
‘Four’ Introduces Three New Smartphones to its Ever-Expanding Portfolioأعلنت شركة «فور»Four، علامة الهواتف النقالة ذات القيمة المضافة التي انطلقت من دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرحها لثلاث أنواع جديدة من الهواتف الذكية، وذلك سعياً منها لتلبية الاحتياجات المتنامية لسوق الهواتف الذكية ذات القيمة المضافة.

والتزاماً منها برسالة العلامة التجارية الرامية إلى توفير منتجات مبتكرة وعالية الجودة ضمن أسعار معقولة، قامت شركة «فور» بتصميم مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل على تلبية احتياجات كافة شرائح مستخدمي الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

في هذا الصدد، قال فيصل البناي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «فور»: “تسعى شركة فور باستمرار إلى تخطي معايير الصناعة المعمول بها من خلال طرح أحدث التقنيات بأفضل الأسعار الممكنة، وذلك تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الطموحة لأن تصبح مركزاً عالمياً للتقنيات”.

وتابع البناي قائلاً: “كما أننا نعي مدى أهمية بقاء عملائنا على اتصال مستمر بالأوساط والشبكات الاجتماعية أثناء الحركة والتنقل، في ظل نمط الحياة سريع الخطى الذي تعيشه دولة الإمارات.

لذا، تم تصميم أحدث منتجات الشرك من الهواتف الذكية بعناية فائقة من أجل خدمة كل من يبحث عن تجربة التصفح المطلقة بواسطة الهواتف النقالة، بالإضافة إلى جميع العملاء الذين يتطلعون لتلبية احتياجاتهم الأساسية من الهواتف الذكية”.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة الهواتف الذكية الجديدة التي طرحتها شركة «فور» تتميز بكونها تستوعب شريحتين، ما يتيح إمكانية تنفيذ كافة المهام والوظائف المهنية والترفيهية بسهولة وانسيابية عالية، كما أنها توفر كافة وسائل الاتصال الفعالة والاقتصادية للأشخاص دائمي السفر والتنقل. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه المجموعة الجديدة على كاميرا خلفية وأخرى أمامية، وعلى تشكيلة متنوعة من الأغطية الملحقة.

ومن خلال طرحه بسعر169 درهم فقط، تمكن الجهاز S40 العصري من جمع كافة الخصائص التي يرغب العملاء باقتنائها عبر الهاتف الذكي، فهو مزود بشاشة كريستالية عالية الوضوح قياس 3.5 بوصة، كما أنه مجهز بمعالج ثنائي النواة يعمل بسرعة 1.3 غيغاهرتز، وهو متاح بنظام التشغيل آندرويد 4.2.

أما مستخدمي الإنترنت بوتيرة أكبر فبإمكانهم التمتع بأسرع تجربة لتصفح الإنترنت من خلال الجهاز S180، الذي يرتبط بالجيل الثالث 3G من الشبكات اللاسلكية، والمزود بشاشة مذهلة قياس 4 بوصة، وذلك بمبلغ 249 درهم فقط. كما يعد الهاتف الذكي S180 الخيار المثالي لكل من يبحث عن التجربة الأسرع لتصفح الإنترنت عن طريق جهاز مدمج وعصري وأنيق.

أخيراً، الجهاز S300 الفائق الأناقة، الذي يتميز بشاشة فاخرة بقياس 5.5 بوصة، وبكاميرا خلفية فائقة الوضوح تعمل بدقة 8 ميغابكسل، والمجهز بمعالج رباعي النواة يعمل بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وبنظام تشغيل آندرويد 4.4. وتوفر هذه الخصائص والمزايا الرائدة، إلى جانب تقنية الارتباط بالجيل الثالث 3G من الشبكات اللاسلكية، لمستخدمي الجهاز S300 تجربة سريعة وانسيابية لتصفح الإنترنت عبر الهاتف النقال بمجرد 299 درهم.

علاوةً على ذلك، سيستفيد عملاء شركة «فور» من حزمة من خدمات القيمة المضافة المواكبة لاحتياجاتهم المختلفة، بما فيها توفير الضمان لمدة 12 شهراً.

كما تلتزم شركة «فور» بتأمين تجربة التنقل للجميع ضمن إمكانيات لا حدود لها، وذلك من أجل تعبير المستخدمين عن شخصياتهم المميزة والفريدة في جميع جوانب حياتهم. ومنذ انطلاق عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت شركة «فور» بطرح مجموعة شاملة من الهواتف النقالة المبتكرة والأنيقة، بما فيها أنحف الهواتف الذكية في العالم بشاشة قياس 5 بوصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى