عقارات

مشيرب العقارية تحصد جائزة “أفضل مطور عقاري للعام 2014”

الدوحة – سويفت نيوز:

ABE Qatar Awards 2014  Winners- Msheireb Properties  حصدت شركة “مشيرب العقارية” التابعة لـ مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع،  جائزة “أفضل مطور عقاري للعام 2014″، والتي تمنحها مجلة أرابيان بزنس. وقام فريق العمل في شركة “مشيرب العقارية” بتسلم الجائزة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في فندق جراند حياة الدوحة.

 وقد حصدت مشيرب العقارية هذه الجائزة  كأفضل مطورعقاري نظير مشروعها  الرائد  “مشيرب قلب الدوحة” بإعتباره أول مشروع عمراني لتطوير وسط مدينة في العالم .وبتكلفة تقارب 20 مليار ريال قطري سيعيد المشروع إحياء الوسط التجاري القديم لمدينة الدوحة. وتسعى “مشيرب العقارية” من خلال هذا المشروع الى تطوير الوسط التجاري للدوحة ليكون أهم محرك للنمو الاقتصادي في قلب العاصمة .

 وتعتبر الاستدامة ركيزة أساسة من ركائز “مشيرب قلب الدوحة” حيث يسعى المشروع للمحافظة على الموارد الطبيعية وتحقيق Property Company of the Year - Msheireb Properties CEOالكفاءة في استهلاك الطاقة كما ويتضمن المشروع العديد من الوسائل والأنظمة التي تساعد على تقليص متطلبات الطاقة والمياه وتقليل انبعاثات الكربون.ويضم المشروع عدداً من المرافق التجارية والسكنية ومحال التجزئة بالإضافة إلى الوجهات الثقافية والترفيهية.

 وفيما يتعلق بالطراز المعماري، حظي مشروع “مشيرب قلب الدوحة” بالكثير من التقدير والاهتمام ، حيث يأتي تماشياً مع رؤية صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مشيرب العقارية، الرامية للمحافظة على التراث المعماري الغني في دولة قطر، وكذلك الوصول إلى المجتمع المزدهر والمستدام الذي يكون مصدر فخر لكل مواطن قطري والذي يجمع بين الأصالة والمعاصرة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى