عقارات

مدى العقارية تحقق إنجازاً كبيراً بفوزها بجائزة International Property Award

الرياض – سويفت نيوز:

في خطوة استثنائية نحو تعزيز مكانتها في سوق العقارات السعودي والعالمي، تمكنت شركة مدى العقارية الرائدة في مجال الوساطة العقارية من الفوز بجائزة مرموقة تحمل اسم International Property Award. حيث حصلت الشركة على هذه الجائزة في فئة أفضل شركة وساطة عقارية في المملكة العربية السعودية.

وتعد جوائز International Property Award واحدة من أهم الجوائز العالمية في مجال الأعمال والاستثمارات العقارية. تُقدم هذه الجوائز للشركات التي تتميز بأدائها المتميز في مجال العقارات، سواء كانت تعمل في القطاع السكني أو التجاري. وقد حققت شركة مدى العقارية هذا الإنجاز الكبير في منافسة مع شركات عقارية بارزة من جميع أنحاء العالم.

ويعكس هذا الإنجاز التفاني والجهد الذي بذله فريق الشركة في تطوير استراتيجياتها وتقديم خدمات عقارية مميزة لعملائها بهدف الوصول إلى مكانة دولية أكبر وتقديم خدمات استثنائية في مجال الوساطة العقارية.”

كما يؤكد هذا الانجاز على قوة النهج الفريد الذي تتبعه شركة مدى العقارية في مجال المبيعات، حيث يتم التركيز على تطوير الهوية العمرانية والتصميمية للمشاريع قبل بدء الترويج لها مما يميز الشركة عن منافسيها ويساهم في نجاحها في وتفوقها على مدار سنوات في سوق العقار السعودي حيث يقوم فريق التسويق بدور محوري في هذه العملية، ويتميز الوكلاء المختصون بالاحترافية والمعرفة الواسعة بسوق العقارات.
و لا شك هذه الجائزة ستكون حافزًا للشركة لمواصلة تقديم خدمات عالية الجودة وتحقيق تميزها في سوق العقارات السعودي والعالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى