عقارات

إطلاق أول مكتبة إلكترونية لاستشاري ومطوري مشاريع البناء

دبي – سويفت نيوز:

Imageأطلقت “الخليج للسحب” (Gulf Extrusions)، الشركة العالمية الرائدة في مجال سحب وتصنيع منتجات الألمنيوم، أول مكتبة إلكترونية من نوعها. وتهدف الشركة من وراء إطلاق هذه المكتبة الإلكترونية الجديدة المطورة بصيغة “أوتوكاد” (AutoCAD)، إلى مساعدة المهندسين المعماريين ومختصي التصميم والمطورين العقاريين على إنتاج تصاميم متميزة خالية من العيوب لأنظمة النوافذ أو الواجهات في مشاريعهم.

ويتوقع أن تصبح المكتبة الإلكترونية الجديدة، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، أداة استراتيجية يمكن للاستشاريين استخدامها لتقدير التكاليف ووضع دراسات الجدوى للمشاريع التي يعملون عليها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمقاولي الألمنيوم والزجاج استخدام المكتبة الإلكترونية لإنتاج الرسومات التنفيذية وزوايا الارتفاع والأوصاف التصويرية وكذلك تقديم عطاءات الأسعار بسهولة.

وقال مضر المقداد، مدير عام “الخليج للسحب”: “نحن فخورون بإطلاق هذه المكتبة الإلكترونية الجديدة، التي يمكن الاستفادة منها كأداة فعالة من قبل مختصي تصميم المباني. وتقدم هذه المكتبة الإلكترونية الجديدة العديد من الفوائد والمزايا، بما في ذلك تطوير تصاميم مميزة وخالية من العيوب وتقدير تكاليف المشروع، وحتى تخفيض زمن الإنتاج للمشاريع الحالية. كما نؤكد من خلال إطلاق المكتبة الإلكترونية على التزامنا المستمر بتزويد عملائنا بالمنتجات والخدمات رفيعة المستوى وذات الفائدة الكبيرة في عملياتهم اليومية”.

وتنتج “الخليج للسحب”، التابعة لمجموعة الغرير، مقاطع الألمنيوم المسحوب لقطاعات متنوعة ابتداءً من الهندسة المعمارية والقطاع الصناعي والسيارات ووصولاً إلى الأثاث والتطبيقات البحرية والنقل والمنتجات حسب الطلب. كما تملك الشركة قاعدة بيانات واسعة من العملاء الأوروبيين. وإلى جانب حصولها على شهادات الجودة “آيزو 9001:2008″ (ISO 9001:2008) و”آيزو 14001:2004″ (ISO 14001:2004) و”آيزو/تي. أس 16949:2009″ (ISO/TS 16949:2009) و”دي. أف. في”

(DNV) ومجموعتها الكاملة من الشهادات المتخصصة، تعد “الخليج للسحب” شركة السحب الأولى في دول مجلس التعاون الخليجي التي حصلت على شهادة علامة الجودة الإماراتية من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، بالإضافة إلى شهادة تقدير من مجموعة دبي للجودة. والجدير ذكره أنه تم منح شركة “الخليج للسحب” شهادة الصحة والسلامة المهنية “أوساس” (OHSAS) في شهر أغسطس/آب من العام الماض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى