ادم وحواء

“لقمة وردية” تسجل أعلى سعر لوجبة برغر في العالم بـ 7 آلاف دولار في الامارات

الشارقة – سويفت نيوز:

سجلت فعالية لقمة وردية التي نظمتها القافلة الوردية مؤخرا في غاليري لافييت بدبي مول أعلى سعر في العالم لوجبة برغر بمبلغ 25690 درهم – 7000 دولار أمريكي – قام بإعدادها الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة سفير القافلة الوردية وفريقه الخاص لدعم ومساندة القافلة الوردية في نشر الوعي حول مرض سرطان الثدي وضرورة الكشف المبكر عنه.

وكان أغلى سعر وجبة برغر في العالم قد سجل سايقاً بمبلغ 5000 دولار أمريكي في لاس فيجاس.

وأعلنت اللجنة العيا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية عن توصلها إلى جمع مبلغ 72 ألف درهم خلال فعالية لقمة وردية حيث قام سفراء القافلة الوردية الذين توزعوا إلى ثلاث فرق بإعداد وجبات البرغر بأنفسهم مع فريقهم وبيعها بأعلى سعر ممكن من خلال مزاد علني استمر لمدة 45 دقيقة.

شارك في فعالية لقمة وردية كل من الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيس دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة سفير القافلة الوردية وفريقه إلى جانب أولاده الشيخ عبدالله والشيخ سلطان والإعلامي سعود الكعبي سفير القافلة الوردية والفنان فايز السعيد سفير القافلة الودرية وفريقهما الخاص والإعلامية أميرة الفضل سفيرة القافلة الوردية وفريقها الخاص وذلك بحضور أميرة بن كرم رئيسة مجلس الأمناء والعضو المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى السرطان وريم بن كرم رئيسة لجنة الفعاليات في القافلة الوردية ومروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير – شروق – سفير القافلة الوردية وعدد من الإعلاميين والفنانيين والشخصيات الإجتماعية.

وأعربت أميرة بن كرم عن سعادتها بمستوى الدعم الذي تلقاه القافلة الوردية ومدى التفاعل المجتمعي معها.. واثنت على سفراء القافلة الوردية الذين يثبتون دوما أنهم إلى جانب جمعية اصدقاء مرضى السرطان في تحقيق أهدافنا الوردية في مكافحة سرطان الثدي .. وقدمت الشكر لغاليري لافييت على دعمه واستضافته لهذه الفعالية.

وقالت ” نجحنا مرة أخرى في إيصال رسالتنا في دعم أهداف القافلة الوردية واستقطاب الجمهور وتسليط الضوء على مرض سرطان الثدي بطابع مرح وبسيط ضمن فعالية لقمة وردية التي سيعود ريعها إلى مسيرة القافلة الوردية لنشر الوعي والكشف المبكر لسرطان الثدي” .. مؤكدة أن هذا الدعم الكبير من القيادات ومختلف فئات المجتمع هو ما أوصل القافلة إلى ما هي عليه اليوم وهو ما سيأخذ القافلة الوردية إلى مرحلة جديدة ونوعية لخدمة الوطن والمجتمع الإماراتي.

وتواصل مسيرة فرسان القافلة الوردية جولتها حول دولة الإمارات حيث انطلقت أمس في مسيرة يومها الرابع من أمام كليات التقنية العليا للطالبات في إمارة رأس الخيمة مرورا بمستشفى صقر ومنار مول والكورنيش لتختتم المسيرة أمام فندق الكوف روتانا في رأس الخيمة قاطعة بذلك مسافة 28 كم خلال اليوم الرابع وبذلك يصل مجموع ما قطعة الفرسان خلال الأيام الأربعة الأولى 96.5 كم.

وقامت العيادات المتنقلة للقافلة الوردية خلال اليوم الرابع التي تواجدت في كل من مستشفى سيف بن غباش ومستشفى صقر ومستشفى شعم في راس الخيمة بإجراء الفحوصات لـ 690 شخصا منهم 489 امرأة و201 رجل .. وشكل مواطنو الدولة نحو 176 شخصا مقابل 514 شخصا من المقيمين وتم خلال الفحوصات إحالة 212 حالة إلى فحوص الماموغرام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى