عقارات

نجاح أيام فامكو في السعودية

دبي – سويفت نيوز:

Jeddah 1 Jeddah 2نظمت مؤخراّ شركة الفطيم للاّليات والمعدات المحدودة (فامكو)، الرائدة في مجال توريد المعدات الصناعية والإنشائية في المنطقة، ثلاثة فعاليات مهمة في المملكة العربية السعودية حيث حضر هذه الفعاليات أكثر من 1000 زائر وعميل. و قد تمحورت هذه الفعاليات حول النمو المتميز لشركة فامكو سواءً من حيث العلامات التجارية، المبيعات ، الخدمات و بما يخدم قطاعات المعدات الإنشائية ، منتجات الطاقة، حلول التخزين بالإضافة إلى خدمات فامكو و التي تركز على رضى العملاء بالمقام الأول و توفير الحلول لهم مثل خدمات ما بعد البيع و الصيانة و تأجير المعدات و المعدات المستعملة و نصائح التكلفة الكلية للملكية .

و قد صرح بول فلويد ، العضو المنتدب لمجموعة فامكو بهذه المناسبة ” لقد قمنا بالاستحواذ على الموزع السابق لمعدات فولفو الإنشائية في شهر ديسمبر من عام 2011، و منذ ذلك الحين عملنا على بناء هيكلنا التنظيمي و تطوير أساليب عملنا و نطاق منتجاتنا في المملكة العربية السعودية. كان هدفنا من خلال هذه الفعاليات هو عرض إمكانياتنا و قدراتنا في المملكة لعملائنا و زبائننا و بأننا أحد أهم المنافسين في السوق السعودية ، بالإضافة إلى استعدادنا التام لتوفير متطلبات العملاء من معدات ذات جودة عالية و خدمة متميزة. لقد نمونا من شركة تورد منتجاً واحداً في 2012 إلى 10 منتجات في 2015 بالإضافة إلى خدماتنا المميزة من تأجير المعدات و المعدات المستعملة و القدرات المتطورة لخدمات ما بعد البيع. لقد تطور حجم أعمالنا في المملكة إلى مرحلة أصبحت فيها معداتنا تعمل في كل مشاريع البنى التحتية المهمة في المملكة مما حقق رقماً قياسياُ في مقدار حصتنا السوقية. لقد كان مبعث سرور لنا عند رؤية حماس و لهفة الزبائن لمعرفة المزيد عن منتجاتنا و خدماتنا في المملكة من خلال هذه الفعاليات و كان من المفيد جداً لنا أن نعرف رأيهم الإيجابي في منتجاتنا و خدماتنا”

و قد اتسمت هذه الفعاليات بصبغة مميزة و مستوحاة من التراث السعودي حيث  تضمنت معارض للمنتجات ، عروض تعريفية ، مقاطع من الفيديو عن هذه المنتجات بالإضافة إلى عرض حي و مباشر للمعدات في جدة تبعة مأدبة للعشاء.

و قد اشتمل الحضور على الخبراء ، المتعهدون ، المقاولون  و الموزعون من القطاعات المحتلفة مثل قطاع الإنشاءات و التخزين و تأجير المعدات. لقد كانت الإستجابة إيجابية و مميزة من الحضور حيث أثنى الجميع على سمعة شركات الفطيم بالإضافة إلى خدمة العملاء المميزة من فامكو. تم خلال هذه الفعاليات تعريف الحضور على العديد من المنتجات المتميزة عالمياً مثل معدات فولفو الإنشائية ، مولدات الطاقة من هيموينسا ، أنظمة التخزين من ديكسيون و غيرها الكثير. وفرت هذه الفعاليات الفرصة للحضور بالتواصل مع الفريق الإداري الأقليمي و موظفي شركة فامكو في المملكة العربية السعودية.

كما صرح أمل المزين ، العضو المنتدب لشركة فامكو السعودية ” لقد ازداد الطلب على منتجاتنا بشكل متضاعفو بما يتماشى مع استراتيجيتنا، خاصة بعد الدور المميز الذي قمنا بهبتحسين مستوى الخدمة لما بعد البيع بما يتناسب مع متطلبات عملائنا الكرام علاوة على المشاركةفي العديد من التعهدات و المشاريع المهمة في المملكة. نحن سعداءبرؤية معداتنا و هي تعمل في أهم مشاريع البنى التحتية في المملكة حيث أننا تمركزنا بنجاح كواحد من أهم المنافسين في السوق”

تقوم فامكو السعودية  بتوريد المنتجات والخدمات إلى مجموعة متنوعة من الصناعات و المشاريع التجارية من هذه المنتجات : المعدات الإنشائية ، منتجات الطاقة ، حلول التخزين والمناولة بالإضافة إلى تأجير المعدات و المعدات المستعملة.  من العلامات التجارية الرائدة عالمياً التي توفرها فامكو السعودية : معدات فولفو الإنشائية ، ضواغط الهواء المحمولة من كومبير ، كسارات هارتل ، معدات ساندفيك للتعدين ، دقاقات إفرديم ، المولدات و أبراج الإنارة من هيموينسا ، أنظمة التخزين من ديكسيون ، هارت لأنظمة الأبواب ، منتجات ستيرتل للأرصفة و الأبواب المقطعية من ناساو.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى