رياضة

سلمان آل خليفة: الكرة الآسيوية تسير في الاتجاه الصحيح

سويفت نيوز _البحرين

666960-513x340أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن مسيرة الكرة الآسيوية تمضي في الاتجاه الصحيح بفضل التفاعل الإيجابي الذي تبديه الاتحادات الأهلية مع خطط وبرامج الاتحاد الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة للكرة الآسيوية ودفع عجلة اللعبة نحو الأمام.
وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي خلال اجتماعه مع رؤساء ومسؤولي اتحادات الكرة في منطقة وسط آسيا في المنامة أمس إلى أن الكرة الآسيوية تسير في مركب واحد يهدف للوصول إلى تحقيق التطلعات المشتركة بتطوير اللعبة، مبيناً أن دور الاتحادات الأهلية يعد أساسياً ولا غنى عنه في بلوغ الغايات المنشودة.
واستعرض الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال اللقاء عديدا من المبادرات والبرامج التي نفذها الاتحاد الآسيوي خلال الفترة الماضية والرامية إلى مساعدة الاتحادات الأهلية للارتقاء بمنظومتها الكروية وتطوير كوادرها الإدارية والفنية، لافتاً النظر إلى حرص الاتحاد الآسيوي على طرح مزيد من البرامج والمبادرات التي تثري مسيرة الكرة الآسيوية على جميع المستويات.
وأكد أن اللقاءات المتواصلة مع الاتحادات الأهلية تعد من الأمور الضرورية التي تسهم في توطيد العلاقات المتميزة التي تربط بين أفراد الأسرة الآسيوية وتفتح المجال أمام تبادل الرؤى والأفكار حول مختلف القضايا المرتبطة بمسيرة لعبة كرة القدم على الساحة القارية وسبل فتح آفاق جديدة من التعاون البناء بين جميع الأطراف المعنية للارتقاء بالبنية الكروية الآسيوية.
وثمن آل خليفة الدور المهم الذي تقوم فيه اتحادات الكرة في منطقة وسط آسيا على صعيد تطوير اللعبة في بلدانها، مشيداً بمساعيها المتواصلة للارتقاء بمنتخباتها الوطنية وكوادرها العاملة في مجالات الإدارة والتدريب والتحكيم، متمنياً لها كل التوفيق والنجاح في جميع خطواتها المستقبلية.
حضر الاجتماع كل من رئيس الاتحاد الإيراني علي كافشيان، ورئيس الاتحاد الأفغاني كرم الدين كريم، ورئيس الاتحاد القيرغزستاني سيميتي سلطانوف، ونائب رئيس الاتحاد الأزوبكستاني عالم عارفيوف، ونائب رئيس الاتحاد الطاجيكستاني ميرزوف خورشيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى