سيارات

تحالف قرقاش وجي ايه سي موتور لتقديم سيارات عالية الجودة للشرق الأوسط

دبي- هشام رفعت:

Ford Fusion - Copy IMG_2943-HDR IMG_2970-HDR - Copy Mehdi Alrais, National Sales Manager at Ford Middle East Receiving  MECOT... - Copyقدّمت وكالة قرقاش للسيارات بالتعاون مع شركة جي أيه سي موتور، وهي شركة مصنّعة للسيارات من الدرجة الأولى ومن الأفضل أداءً في الصين، مجموعتهما الجديدة من المركبات في الشرق الأوسط خلال حفل إطلاق ضخم أقيم نهار الإثنين 24 نوفمبر. تخلّل هذا الحفل عرض نماذج  GA3 و GA5 و GS5 في صالة عرض قرقاش الواقعة مقابل محطة مترو بنك الخليج الأولّ. وقد تجمّع عشاق السيارات وضيوف الشرف في صالة العرض من أجل حضور أمسية الإطلاق والاستمتاع بالعروض الحية بمناسبة المشروع المشترك الجديد بين إثنين من عمالقة صناعة السيارات.

وعلّق مستشار مجموعة قرقاش للسيارات، آلان وايلي، الذي حضر الحفل، على هذه الشراكة قائلاً: “تُعدّ شركة جي أيه سي موتور من أفضل مصنّعي السيارات في الصين وقد أظهرت زخماً قوياً في السوق الصينية وفي المنطقة أيضًا. نحن واثقون من أنّ الخبرة التي تتمتّع بها وكالة قرقاش للسيارات ومدى انتشارها وتواجدها في منطقة الشرق الأوسط، عوامل تُضاف إلى مزايا شركة جي أيه سي موتور لتُساهم في تحقيق نجاح إقليمي أكبر لهذه العلامة التجارية”.

في هذا السياق، تمكّنت شركة جي أيه سي موتور في غضون أربع سنوات فقط من استكمال تطوير أنظمة سيارات من تصنيف B/C وA/A0، بالإضافة إلى أربع منصّات. في البداية، كانت سيارة GA5 الوحيدة من مجموعة جي ايه سي الموجودة في السوق. وفي العام 2012، تم طرح سيارة GS5 في الأسواق بهدف سدّ الفراغ بين العلامات التجارية المحلية وتلك التي هي وليدة مشاريع مشتركة. وسرعان ما اكتسب نموذج GS5 قاعدة صلبة في سوق سيارات الدفع الرباعي وحقق مبيعات وصلت إلى 10000 سيارة في شهر واحد. والجدير بالذكر أنّ شركة جي أيه سي موتور حقّقت هذا العام المزيد من النجاحات، عبر إدخالها سيارات جديدة إلى الأسواق تباعاً.

وتنبع “القوة الأساسية” التي تتمتّع بها شركة جي أيه سي موتور من الفلسفة التي تنتهجها، ألا وهي “صناعة سيارات مناسبة للعائلات”، إذ لم تتوانَ هذه الشركة عن الاضطلاع بالمزيد من المشاريع التطويرية وتطبيق أعلى المعايير الدولية وذلك بهدف تقديم سيارات ذات نوعية من الطراز العالمي. وبعد أقلّ من أربع سنوات على إطلاقها في السوق، كانت الشركة قد أسرت قلوب 210000 من أصحاب السيارات، إذ تخطّى معدّل الإحالة الـ30%، كما نالت جوائز مميزة بما فيها جائزة صناعة السيارات في الصين (جائزة “شوان يوان” Xuanyuan) و”جائزة التلفزيون الصيني المركزي لعلامة العام 2013 التجارية”. علاوة على ذلك، حلّت شركة جي أيه سي موتور في المرتبة الأولى بين العلامات التجارية الصينية في دراسة الجودة الأولية الصينية لعام 2014 التي أصدرتها شركة جي دي باور آسيا باسيفيك. كما حققت الشركة نتائج متميزة متفوقة بذلك على المعدّل السائد في هذه الصناعة.

وعلّق أحد الخبراء في هذه الصناعة، قائلاً: “يُعزى إرتفاع معدّل الإحالة على هذا النحو إلى كون كلّ نموذج من سيارات جي أيه سي موتور قد ورث سمات الجودة والسلامة والتحكّم. إذ حرصت هذه الشركة على تقديم سيارات ذات مستوى متميّز، ما ساهم في بلورة مفهوم جودة منتجات شركات السيارات الصينية. وعليه، من الصعب على العلامات التجارية الأخرى منافسة أهمية سيارات جي أيه سي موتور.”

لهذه الأسباب، قرّرت وكالة قرقاش للسيارات، الخبيرة في تقديم سيارات عالية الجودة إلى عملائها في الشرق الأوسط، الدخول في شراكة مع شركة جي أيه سي موتور بهدف توفير مجموعة واسعة من السيارات الراقية للعملاء في المنطقة. ومنذ إنشائها في عام 1958، إلتزمت وكالة قرقاش للسيارات بتقديم منتجات عالية الجودة انطلاقًا من فهمها التام للأسواق المحلية ومعرفتها العميقة لحاجات الأسواق الإقليمية. ولطالما انصبّ تركيز الشركة وتمحور هدفها على مرّ السنوات حول تأمين منتجات مبتكرة وتقديم خدمة وحلول أفضل لعملائها في الإمارات العربية المتحدة.

وبعد قرابة الـ100 عام، ساهم إلتزام الشركة الثابت بالجودة، وبتحقيق معدلات نمو مدروسة وتأمين خدمة لا تشوبها شائبة، في تحقيقها نجاحات في مجالات متعدّدة بما في ذلك السيارات، والتأمين، والتنمية الصناعية، والبناء، والعقارات، والضيافة، والتجارة والسفر. يُشكّل نمو الشركة على مدى العقود، وتأسيسها لشراكات وإقامتها لورش العمل في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، دليلاً على بعد نظر الأب المؤسس والحسّ التجاري القوي الذي كان يتمتّع به.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى