مقالات

 الجبر للسيارات .. بصمة سعودية في مسيرة نجاح كيا الكورية

بقلم – أحمد شحاته:

شاهدت برنامج الاعلامي السعودي المعروف بكر أزهر “حكاية سيارة” على اليوتيوب باعتباري أحد المهتمين بعالم السيارات، من خلال تجربتي مع مجلة سعودي موتورز وحاليا في سويفت نيوز.
وقد هنأت الاستاذ بكر أزهر على نجاحه في هذا البرنامج؛ فأبو جميل هو رائد صحافة السيارات في المملكة العربية السعودية ويتميز بحرصه على التجديد ومواكبة تطور صحافة السيارات والسوشيال ميديا.

ومواكبة لما تم طرحه في الحلقة من استعراض لتاريخ وحاضر شركة كيا موترز، أودّ أن اسلّط الضوء على نجاحات شركة الجبر التجارية وكلاء كيا في السعودية، باعتبار الحلقة تخاطب المشاهد السعودي الذي ساهم الى حد كبير في نجاح كيا عالميا.

فقد كنت واحدا ممن عاصروا هذا النجاح عن قرب حيث خاطرت شركة الجبر للسيارات يوماً ما بالحصول على وكالة شركة كيا؛ التي كانت لا تتعدى مبيعاتها أكثر من خمسة الاف سيارة في العام، وفي غضون عام واحد نجحت الجبر في أن تحقق قفزة نوعية في مبيعات كيا لتصل الى أكثر من 20 الف سيارة، من خلال منظومة عمل طموحة قادها الجبر ليواصل النجاح والتألق ويحقق زيادة في المبيعات بلغت نسبتها ألف في المئه على مدار 8 سنوات تجاوز مبيعاتها 50 الف سيارة قبل تراجع الأسواق خلال السنوات الثلاث الماضية، لتحتل المركز الرابع في مبيعات السيارات في المملكة وتثبت موقعها كأحد اللاعبين الرئيسيين في سوق السيارات. من خلال تقديم عروض تمويلية ميسرة تناسب دخل العميل، وخدمات مميزة في الصيانة وتوفير قطع الغيار.

ومن هنا نجد أن شركة الجبر للسيارات قد لعبت دورا كبيرا في تعزيز العلامة التجارية لكيا في السوق السعودي، أقوى وأكبر أسواق الشرق الأوسط ونجحت في الصعود به الى المراتب الاولى وحظيت بالتكريم عدة مرات بالحصول على العديد من الجوائز لفوزها بلقب أفضل وكيل لسيارات كيا على مستوى العالم.

لذا فقد حققت شركة الجبر السيارات بصمة سعودية في مسيرة نجاح كيا الكورية ومن هنا اقترح على الاستاذ بكر أزهر ليفسح مجالاً لنجاحات شركة الجبر للسيارات وغيرها من الوكلاء السعوديين الذين واصلوا رحلات النجاح وسط التحديات والمتغيرات التي يشهدها سوق السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى