رياضة

‏التعاون يخطف نقطة من الأهلي‏

جدة – يوسف الشيخي:

الاهلي11واصل الأهلي مسلسل إهدار النقاط بعد تعادله أمام مضيفه التعاون 1-1، على ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم في المرحلة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفشل الأهلي في المحافظة على هدفه الذي سجله بعد مرور 3 دقائق الأولى بنفس سيناريو مواجهة الفيحاء حينما تقدم بهدف مبكر وخرج متعادلاً 1-1.
وحافظ الأهلي على صدارته مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطة عن الهلال الذي لديه مباراتين مؤجلتين أمام الرائد والفيصلي نظراً لمشاركته الآسيوية، في حين ارتفع رصيد التعاون الى 12 نقطة في المركز التاسع.
وفاجأ الأهلي مضيفه بعد مرور 3 دقائق بعدما تمكن هدافه السوري عمر السومة حينما استثمر تمريرة زميله وليد باخشوين الرأسية ليسدد الكرة في شباك الحارس المصري عصام الحضري.
وانتظر التعاون حتى 63 حينما نجح لاعبه البروندي أميسي بتسجيل هدف التعادل بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس الأهلاوي محمد العويس.
وحاول الأهلي خطف النقاط الثلاث وكان قريباً من ذلك حينما ارتقى مهاجمه عمر السومة لعرضية زميله سعيد المولد ليحول الكرة برأسه نحو مرمى الحارس عصام الحضري الذي أبعدها بصعوبة.
ولم يتوقف هجوم الأهلي وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه عمر السومة الذي حول عرضية زميله حسين المقهوي برأسه لتذهب بجانب القائم الأيمن للحارس عصام الحضري.
وعند الدقيقة 87 أهدر مهاجم الأهلي عمر السومة هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله اليوناني فيتفاتزيديس إلا أنه سدد الكرة خارج الخشبات الثلاث.
وفي الوقت بدل الضائع أهدر مهاجم التعاون البديل نايف هزازي فرصة تسجيل هدف الفوز بعد حصوله على ركلة جزاء إثر تعرضه لإعاقة داخل منطقة الجزاء من البرازيلي كلاوديمير ليتقدم لها اللاعب بنفسه ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس محمد العويس الذي تصدى لها ليبقي النتيجة 1-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى