رياضة

الاتحاد يواصل الترنح ويتعادل مع القادسية

الخبر – يوسف الشيخي:الاتحاد22

واصل الاتحاد نتائجه المخيبة،في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين،بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه القادسية في المرحلة الثامنة للمسابقة.

وكان مدرب الإتحاد التشيلي لويس سييرا اعتمد على كلا من : عساف(ح) . قاسم .بدر . الدحيم . طارق. كهربا. الانصاري. السميري. فيلانويفا. النجار .العكايشي
بينما مثل القادسية كلا من : مسرحي (ح) ، العبيد ، عبدالمحسن فلاته خبراني ، برناوي ، فتاو ، نايف هزازي ، مثناني ، التون ، فهد الجهني ، ستانلي.
وكان الشوط الأول اتسم بالسلبية من الفريقين عدا بعض المحاولات المتقطعه من الطرفين وفرط النيجيري ستايلي في اثمن فرص هذا الشوط .
وفي الشوط الثاني ظهر الإتحاد بمستوى أفضل حيث فرض سيطرته على الملعب وتمكن من خلق عدد من الفرص الثمينه التي لم تستثمر وعلى عكس مجريات اللعب استفاد القادسية من هجمه مرتده منظمه انفرد ستانلي من خلالها بمرمى عساف القرني الا انه تعامل معها برعونه ولعبها كيف ماتفق خارج الخشبات الثلاث ، ورغم تحركات وسط الاتحاد بقيادة فيلانويفا الا ان غياب الكثافه الهجومية وتراجع مستوى كهربا والعكايشي بالاضافة لصلابة الدفاع القدساوي ادى الى بقاء الامور على ماهي عليه ، وفرط كهربا في اثمن فرص الاتحاد عندما عادت له الكرة من جسم الحارس بعد تصويبة فيلانويفا الا انه لعبه بكل رعونه ليسددها في احضان مسرحيالاتحاد11
وعند الدقيقة ” 90″ الغى حكم اللقاء هدف للاتحاد سجلة فيلانويفا بداعي التسلل لتستمر النتيجه على حالها حتى إطلاق صافرة النهاية .
شهدت المباراة مشاركة نجم الإتحاد جمال باجندوح بعد غياب طويل اثر الاصابه التي كان يعاني منها.
سجلت جماهير الإتحاد أقل حضور لها متذ افتتاح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعه ) حيث بلغ عدد الحضور الجماهيري”3758″.
حيث واصل الإتحاد تفريطه في النقاط حيث لازال يسجل اسوأ بداية له منذ انطلاق دوري المحترفين حيث لم يستطيع الفريق الاتحادي تحقيق الانتصار على هذا الملعب.
من جانب اخر ظهر عضو شرف نادي الاتحاد عبدالله شرف الدين مساء اليوم في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي القادسية لمساندة النمور بجانب قائد الرابطة صالح القرني .
وقدم شرف الدين دعماً ومؤازرةً وضحت من خلال اللقطات التلفزيونية التي أظهرها الناقل الرسمي للدوري السعودي للمحترفين إذ ساهم بفعالية في ترديد الأهازيج الاتحادية والمشاركة في دعم النمور من قلب الرابطة الاتحادية.
وعكس شرف الدين صورة مشرفة للمشجع الاتحادي العاشق بغض النظر عن اختلاف الزمان أو المكان الذي يرى أنه سيخدم الفريق الاتحادي من خلاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى