ثقافة

اناشيد وابتكارات ومواهب بروح اسلامية اجتمعت في معا في الحج

جدة-سويفت نيوز:

buy Antabuse online الانشاد buy nolvadex اجتمعت روح الشباب والموهبة والإنشاد في برنامج ( معا في الحج ) يخرجه فادي مداح و الذي تنتجه قناة اقرأ الفضائية ضمن باقة البرامج المخصصة للحج ويأتي هذا البرنامج بروح الشباب التثقيفية الهادفة ويحتوي على عدة فقارات وضيوف وابتكارات تتناسب وتتزامن مع الحج .
يقدمه الشابان معن برغوث وياسر سنان في جو لا يخلو من الابتسامة وعن هذا التجربة المميزة الهادفة تحدث معن قائلاً : الحمد لله اليوم انتهينا من تصوير اول حلقة من حلقات معا في الحج ميزة البرنامج انه برنامج شبابي بدون تكلف يعرض ابرز الصور والمقاطع الي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي واستضافة شباب مبدعين منشدين من مختلف المجالات الهادفة وأحببنا ان يكون البرنامج بعيداً عن الرسمية بما يتوافق مع توجه قناة اقرأ الفضائية .
ولياسر ايضاً رأي آخر : التجربة جداً جميلة هذه السنة الثانية لي مع قناة اقرأ البرنامج عفوي شبابي كوميدي بعيد عن التكلف نسلط الضوء على الفرق الكشفية بالحج وبعض الابتكارات الحديثة المختصة بهذا الموسم الحج كما شاهدتم في الحلقة الاولى الشمسية المبتكرة التي تبخ الرذاذ وتبرد على الحاج وكانت من اختراع شاب سعودي وهناك الجميل القادم بإذن الله تعالى اشكركم واشكر فريق العمل وبارك الله فيكم . buy Lasix online

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى