اقتصاد

“إيميديا” توقع اتفاقية التسويق مع شركة مودة التنمية والتطوير العقاري

جدة – سويفت نيوز:ايميديا.jpg

وقعت مجموعة إيميديا للنشر والاعلان والتسويق بمقرها في محافظة جدة ظهر اليوم الخميس اتفاقية مع شركة مودة الدولية للتنمية والتطوير العقاري وذلك للاعلان والتسويق عن المشاريع العقارية والوحدات السكنية التي تمتلكها شركة مودة بجمهورية مصر العربية في الحي اليوناني بمدينة العاشر من رمضان على طريق القاهرة الاسماعيلية..

وتقتضي الاتفاقية المبرمة بين الجانبين أن بكون مجموعة إيميديا المسوق والوكيل الرسمي لشركة مودة في المملكة العربية السعودية وتتولى الحملة الاعلانية والتسويقية للمشاريع والعمائر والشقق السكنية التي تمتلكها شركة مودة بجمهورية مصر العربية.. وقد حضر توقيع الاتفاقية من جانب مجموعة إيميديا المستشار صالح العمودي الرئيس التفيذي المجموعة كما حضرها من جانب شركة مودة الدولية للتنمية والتطوير العقارية الاستاذ سيد أيوب رئيس مجلس الإدارة .

وتعتبر هذه الاتفاقية باكورة التعاون المشترك بين الشركتين كما يعد مشروع العمائر والشقق السكنية القائم فعلا في الحي اليوناني بمدينة العاشر من رمضان فرصة ثمينة جدا للسكن أو للاستثمار سواء للمصريين أو السعوديين خاصة وأن العمائر والشقق السكنية المعروضة للبيع والتمليك ذات أسعار معقولة جدا مع وجود تسهيلات في السداد بدفعات واقساط ميسرة .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى