عقارات

برج غولدن تاورعلى كورنيش جدة .. معايير جديدة لرفاهية الحياة

 

جدة – سويفت نيوز :

_82F58641بعد إعلان شركتا سوليدير إنترناشونال والتعمير المحدودة عن اطلاق مشروع غولدن تاور في جدة، والواقع على أحد أفضل المواقع على الكورنيش، يدخل المشروع اليوم منعطفاً جديداً في مسار تشييده بعد أن أنجزت كافة أعمال الأساسات والدواعم الوتدية وتم كذلك عزل وتجفيف المياه من أرضية  موقع المشروع، حيث تتم الآن الأعمال الخرسانية للدور الأرضي من البرج .

لقد طرح المشروع في السوق العقارية معايير جديدة للسكن المرفَه بهندسته الخارجية وتصاميمه الداخلية الفخمة، ومنها ردهته الرئيسية المميزة بارتفاع سقفها الذي يبلغ تسعة أمتار، والنوافير والمعالم المائية التي تتوزع في ارجائه لتمنح سكانه شعوراً  بالترابط  مع شاطئ جدة المفعم بجمال البحر الأحمر. كما تم التصميم الداخلي للوحدات السكنية لكي تلبي احتياجات العائلة السعودية  مع المحافظة على أعلى درجات الخصوصية والفخامة والدقة في اختيار و تنفيذ التشطيبات الداخلية .

وأوضح السيد رائد نوفل، مدير المبيعات والتسويق لغولدن تاور، أن المشروع وبحمد الله يتم العمل به وفق  جدول زمني مدروس قبل أكثر من عام وذلك بعد الحصول على جميع التراخيص الرسمية اللازمة واستصدار رخصة بيع الوحدات على الخارطة من وزارة التجارة والصناعة ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الأعمال في المشروع في منتصف عام 2016م.

كما أوضح بأن  الشركات العاملة على تنفيذ المشروع تعتبر من أهم الشركات على مستوى المنطقة والتي تملك الخبرة و التخصص اللازمتين لتنفيذ المشروع ،  وعلى رأسها شركة السعد للمقاولات  والمكتب الاستشاري الهندسي الديار السعودية  للإشراف الهندسي و شركة ايفيكو لأعمال الالكتروميكانيك التابعة لشركة أربتك للإنشاءات .

ويأتي هذا المشروع ليرسخ مكانة سوليدير انترناشونال كأحد اهم المطورين العقاريين في المنطقة مع محفظة مشاريع استثمارية صلبة، ومنها برج “غولدن تاور” بالشراكة مع التعمير المحدودة، وهما شركتين  تحظيان بسجل حافل من الانجازات التنموية، حيث يعدان من الشركات الرائدة في التطوير العقاري والعمراني بالمنطقة والسوق السعودي على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى