الرئيسية / رياضة / المدعج .. بطلا لكأس أمير الشرقية لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات والسنيد يتوج الفائزين بالكأس والميداليات

المدعج .. بطلا لكأس أمير الشرقية لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات والسنيد يتوج الفائزين بالكأس والميداليات

الدمام-سويفت نيوز:

نيابة عن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية توج نائب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية الأستاذ موفق السنيد مساء الثلاثاء فريق مجموعة سعود المدعج بكأس أمير المنطقة الشرقية لبطولة سبورتي الرمضانية الثالثة لكرة الصالات بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق مجموعة محمد محمد الدوسري بثلاثية نظيفة تعاقب على تسجيلها المحترف الفرنسي كيفن رميريز وإيهاب السعد ومعاذ عسيري، الذي توج أيضا بجائزة أفضل لاعب بالمباراة، في مباراة مثيرة وممتعة على الصعيدين الفني والجماهيري.

الميداليات الذهبية

وقد قام الاستاذ موفق السنيد بتسليم الميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق مجموعة المدعج وجائزة المركز الاول، في حين سلم الميداليات الفضية لفريق مجموعة الدوسري وجائزة المركز الثاني، وحصل على جائزة أفضل لاعب بالبطولة لاعب فريق مجموعة المدعج المحترف الهولندي ذو الأصول المغربية نجيب علوشي، وحاز على جائزة أفضل حارس الحارس وليد الحضرمي من فريق شركة الراشد وفاز بلقب هداف البطولة مهاجم فريق أبناء الذوادي حسن كعبي.

شكرا داعم الرياضة والشباب

تتقدم اللجنة العليا لبطولة سبورتي الرمضانية الثالثة لكرة الصالات بشكرها الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود الداعم الأول للرياضة والشباب بالمنطقة الشرقية، خصوصا لدعمه ومتابعته لبطولة سبورتي الرمضانية، التي كان سموه حريصا على نجاحها من خلال حرصه الدائم وتوجيهاته السديدة والحكيمة في خدمة شباب الوطن في أيام البطولة، وتؤكد اللجنة العليا ان السبب الرئيس بعد توفيق الله هو الدعم الكبير، الذي يوليه سموه للبطولة.

تكريم شركاء النجاح

كرم نائب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية الاستاذ موفق السنيد ورئيس اللجنة العليا للبطولة عادل الحوار ومدير اللجنة المنظمة خالد الحوار بين شوطي المباراة (شركاء النجاح) من الشركات الراعية والداعمين والشركاء، الذين اسهموا في دعم ونجاح البطولة، بتقديم الدروع التذكارية لهم.

ياسر القحطاني وسلمان الفرج

استضافت مدينة سبورتي الرياضية نجمي فريق الهلال القائد ياسر القحطاني والدولي سلمان الفرج والدولي السابق ولاعب فريق الشباب سعود كريري لإجراء تدريباتهم اليومية الخاصة، وبعد نهاية التدريبات قدم مدير عام مدينة سبورتي الأستاذ أديب الحوار تكريما خاصا خلال تواجدهم.

من جانبهم، قدم الثلاثي شكرهم لإدارة سبورتي على حفاوتهم، مؤكدين ان الإمكانات المتاحة في المجمع هي السبب في إجراء التمارين الرياضية واستغلال فترة تواجدهم بالمنطقة الشرقية، التي تعتبر مسقط رأسي القحطاني وكريري، والفرج، الذي حل ضيفا عليهما في هذا الشهر المبارك.

القائدان يقدمان الكأس

قدم قائدا فريقي طرفي النهائي كأس البطولة أثناء بداية حفل الختام، حيث قاما بحمل الكأس ووضعها على المنصة المخصصة لها في وسط الملعب برفقة موسيقى مصاحبة، قبل أن يصطف لاعبو الفريقين وحكام المباراة للسلام الملكي.

نقل مباشر

واكبت شبكة رأس تنورة الإعلامية نجاح الحفل الختامي لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات بعد ان قامت بنقل وقائع الحفل الختامي والمباراة النهائية على الهواء مباشرة عبر موقع اليوتيوب بطاقمها الفني الشاب المتكامل، الذي حضر منذ وقت مبكر لأجل التجهيز، إضافة إلى تركيب شاشات للمنصة الرئيسية.

جماهير غفيرة

اكتظت مدرجات ومرافق مدينة سبورتي الرياضية بأعداد غفيرة من الجماهير الرياضية المتابعة لكرة الصالات، التي حضرت منذ وقت مبكر لمتابعة نهائي البطولة وتفاعلت بشكل متواصل مع احداث ومجريات المباراة، مع تواجد رابطتين لدعم ومساندة فريقيهما في اللقاء النهائي.

بدوره قدم قائد فريق مجموعة سعود المدعج الكابتن عبدالله المزروع تبريكاته للجميع على هذا الكرنفال الرائع وهذه اﻷمسية، التي ختمت بها بطولات الصالات للتجمع اﻷكبر في المنطقة، مبينا ان البطولة ذهبت لمَنْ يستحقها ولله الحمد وكنا اﻷجدر بشهادة الجميع، والحمد لله كان النهائي تتويجا لما سبق، وأبارك للمدعج هذه البطولة وهذا اقل ما نقدمه لكثير مما وجدناه من دعم ومساندة.

الكل فائز

شدد المسؤول عن فريق مجموعة سعود المدعج مساعد المدعج على فوز جميع الفرق المشاركة في بطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات، وذلك بتشرفهم بالمنافسة على كأس سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف -حفظه الله-، وقال: أبارك في البداية للمنظمين نجاح البطولة الثالثة على التوالي والتنظيم الأكثر من رائع، الذي كان فخرا للمنطقة الشرقية بأكملها. وأضاف مساعد: إن الحضور الجماهيري الكبير ساهم في نجاح البطولة ودائما ما يكون الجمهور صاحب البصمة الأجمل، التي تعطي البطولات نكهة خاصة.

وقدم مساعد تبريكاته لكافة أعضاء الفريق على ما حققوه من تميز وحصولهم على الكأس الغالية، مؤكدًا انه كان واثقا من قبل ربع النهائي بخطف الكأس، مختتما حديثه بتقديم الشكر الجزيل لكل القائمين على البطولة المميزة والناجحة بدءا من اللجنة العليا واللجنة المنظمة وبقية اللجان العاملة في هذه البطولة.

سبورتي وكأس الأمير الأبرز

أوضح مدرب فريق مجموعة المدعج المدرب الوطني بندر باصريح ان هذا الحرص على تحقيق لقب سبورتي لسببين، أولا تحمل الكأس اسم أمير المنطقة الشرقية وثانيا سبورتي هي البطولة الرمضانية الأولى بالمنطقة الشرقية لكونها تطبق نظام اللعبة الدولي.

وأبدى سعادته الكبيرة باللقب وقال: كل هذا من فضل الله وتوفيقه ثم جهود إدارة الفريق والجهاز الفني واللاعبين الأبطال، مقدما شكره لكل مَنْ وقف معه وتمنى له تحقيق الكأس الغالية، مختتما حديثه بقوله (الحمد لله وما حققناه هو استكمال لتميز الفريق في لعبة كرة الصالات).

جهود اللجان سر النجاح

أعرب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات على كأس أمير المنطقة الشرقية خالد الحوار عن سعادته الكبيرة بالنجاح الباهر، الذي حققته البطولة في نسختها الثالثة وظهورها بالشكل المميز طوال فترة إقامتها، وقال الحوار: كل الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على رعايته الكريمة، ولنائب مدير مكتب هيئة الرياضة موفق السنيد على تشريفه لحفل الختام والمباراة النهائية ولكل شركاء النجاح من شركات راعية وداعمين وشركاء على مساهمتهم الفاعلة ودعمهم لهذه البطولة ولجميع العاملين بلجان البطولة على جهدهم الجبار وإخلاصهم في العمل، الذين يعتبرون سر النجاح الحقيقي.

وأضاف: رعاية سمو الأمير وحرصه كان لها دور كبير في بروز ونجاح البطولة ومنحها جمالية كبرى، مضيفا: بلا شك أن الفريقين اللذين شاركا في النهائي كان لهما دور أيضا في تميز البطولة وجذب الجماهير الغفيرة في اليوم الختامي، فشكرا لهما على الروح الرياضية والمتعة الكروية اللتين قدماهما. وزاد الحوار في حديثه قائلا: الحمد لله على هذا التوفيق الذي حالفنا طوال سير البطولة، الذي ساهمت فيه اللجان بشكل إيجابي وملحوظ لجميع المتابعين للبطولة، إضافة للفرق التي شاركت جميعها دون استثناء فقد كانت على خلق رفيع ومستوى فني عالٍ ساعدنا كلجان في هذا النجاح والتميز الكبير.

شكرًا سمو الأمير

قدم رئيس اللجنة العليا عادل الحوار في كلمته، التي ألقاها أمام الحضور شكره الجزيل للأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية لرعايته الكريمة للبطولة، التي جاءت على كأس سموه.

كما شكر الحوار شركاء النجاح الرعاة والداعمين والشركاء على دعمهم للبطولة، مشددا على ان رعاية امير المنطقة الشرقية لهذه البطولة كانت اكبر داعم ومحفز لنا طوال سير البطولة، مثمنا لسموه الكريم وقفته ودعمه الدائم لرياضة وشباب المنطقة.

 

image 0

تكريم ياسر القحطاني

image 1

تكريم سعود كريري

image 2

تتويج الوصيف بالميداليات الفضية

image 3

جماهير كبيرة حضرت النهائي

image 0

جماهير فريق محمد الدوسري تساند فريقها

image 1

السنيد يكرم محمد الدوسري

image 2

تكريم سعد الشهري

image 3

اللجنة المنظمة تحتفل بمسك الختام

image 0

قائدا الفريقين مع الكأس قبل خوض النهائي

image 1

تتويج افضل لاعب

image 2

الحوار مع السنيد في معرض الصور

image 3

السنيد توج اللاعبين بالميداليات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*