سياحة وطيران

اكتشف السعودية برعاية سيتزن

جدة- سويفت نيوز:

أعلنت شركة سيتيزن عن رعايتها للموسم القادم من برنامج السياحة التلفزيوني “اكتشف السعودية”. البرنامج السياحي المحبوب الذي يبرز عناصر الجذب السياحي الطبيعية والمواقع السياحية من تقديم أحمد سحاب وقد أثبت شعبية عالية في موسمه الأول. وكان للبرنامج دور في تعزيز اهتمام السعوديين بعناصر الجذب السياحي في وطنهم.

يهدف برنامج “اكتشف السعودية” إلى تكوين وعي عام بالفرص السياحية الهائلة التي تزخر بها المملكة بتسليط الضوء على طبوغرافيا المملكة المتنوعة وجمالها الطبيعي وتراثها وثقافتها التقليدية. كما يهدف إلى إثارة اهتمام الشباب السعودي باستكشاف بلدهم والمشاركة في الأنشطة الخارجية والمغامرات المتنوعة.

وأوضح تكاهيرو ميازاكي، المدير العام في شركة سيتيزن للساعات الخليج قائلا: “يجوب أحمد السعودية كما لم يفعل أي أحد من قبل وبالتالي فإن البرنامج يتناسب تماما مع استراتيجية ساعات سيتيزن التي تتناسب مع كافة الأجواء والظروف المحطية حيث أن الاستكشاف والاكتشاف يعد جزءً من قيمة علامتنا كما أننا نصنع الساعات التي يمكنها مرافقة أي مغامرة في الحياة”.

من جانبه أوضح أحمد سحاب، مقدم ومنتج “اكتشف السعودية”، قائلا: “انبهرتُ لرؤية تشكيلة ساعات “بروماستر” من سيتيزن، لديهم ساعة لكل لحظات الإنجاز، سواء لأعماق البحار، السماء الزرقاء أو أعلى الجبال، وهذا هو السبب في توجيه الدعوم لهم للمشاركة في البرنامج”.

وأضاف ميازاكي: “تفخر سيتيزن بالمشاركة في هذا الجهد لخلق الوعي في المنطقة بالجمال الطبيعي والتراث الهائل الذي تزخر به المملكة. وتشكّل المملكة واحدة من أهم أسواقنا في المنطقة ويسرنا المشاركة في هذا الجهد المحمود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى