مناسبات

الدكتور جاسم الياقوت يستعرض خبراته الإعلامية والرياضية في الاستثمار الرياضي عبر مبادرة كرتنا ثقافتنا في مجلس الدوي بمملكة البحرين

البحرين – جمال الياقوت :

وسط حضور كبير من كبار الشخصيات الرياضية والثقافية والإقتصادية إستضاف مجلس الدوي في مملكة البحرين الدكتور جاسم الياقوت، نائب رئيس اتحاد الإعلاميين والمبدعين العرب والفائز بجائزة كتب السلام الدولية أمس حيث إستعرض الياقوت خبراته في الإستثمار الرياضي عبر مبادرة كرتنا ثقافتنا

وتطرق الدكتور جاسم الياقوت إلى خبراته في إدارة الحملات الإعلامية في الخارج مثل كأس العالم والدورات الأولمبية والمشاركات الثقافية في معارض المملكة بين الأمس واليوم .

وتناول الدكتور جاسم الياقوت أيضًا كيفية دعم وتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون، من أجل تحقيق الأهداف التي تخدم الشباب من خلال استثمار حبهم للكرة، والتي تجمع بين الشباب ولا تفرق بينهم، حيث أثبتت الرياضة أنها قادرة على تجاوز العقبات السياسية.

وسلط الضوء على المبادرة الوطنية “كرتنا ثقافتنا” والتي تتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة حيث تطرق الدكتور جاسم الياقوت إلى كيفية تحقيق تلك المبادرة أهدافها في رفع الوعي لدى الشباب وفوزها بجائزة كتب السلام الدولية عن الكتاب التوثيقي للمبادرة كأول مبادرة سعودية تفوز بهذه الجائزة العالمية وهو ماجعل كتابها يتصدر المتحف الأولمبي في قطر ومتحف كرة القدم في كازاخستان

وقد أبدع الإعلامي البحريني الكبير ناصر محمد، رئيس القسم الرياضي بجريدة الأيام.في إدارة الحوار أتاح للحضور فرصة طرح الأسئلة وتبادل الآراء حول الرياضة والثقافة والتنمية ودور الشباب في المجتمع.

وقد أشاد الحضور بأسلوب الدكتور جاسم الياقوت السلس في إستعراض تجربته الطويلة وخبراته المتراكمة في مختلف المجالات على جميع الأصعدة المحلية والدولية.

وقد جاءت هذه المحاضرة لتعزز التوجه نحو تعزيز الوعي الرياضي و الثقافي وتشجيع الشباب على المشاركة الفعالة في تحقيق التنمية المستدامة. وكانت بمثابة فرصة للاستماع إلى الخبرات والأفكار القيمة التي قدمها الدكتور جاسم الياقوت في هذا الحدث الثقافي المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى