عام

مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي وفدًا قياديًا نسائيًا من مختلف القطاعات بمملكة هولندا

الرياض – واس :


التقت معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي بمقر المجلس بالرياض وفدًا قياديًا نسائيًا من مختلف القطاعات بمملكة هولندا برئاسة كارين دي ميير.
واستعرضت معاليها في مستهل اللقاء الحراك التنموي الفاعل والمؤثر والخطوات المتسارعة التي حققتها المملكة العربية السعودية من خلال رؤية المملكة 2030 في شتى المجالات، لاسيما في مجال تمكين المرأة السعودية، ومشاركتها الفاعلة في مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة، وتعزيز دور المرأة القيادي في جميع المحافل العالمية والمؤتمرات الإقليمية والدولية، من خلال توليها المناصب القيادية على المستويين الداخلي والخارجي.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث عددٍ من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء أعضاء مجلس الشورى الدكتورة ريمة اليحيا، ورائدة أبو نيان، والدكتورة عالية الدهلوي، والدكتورة لطيفة العبدالكريم، والدكتورة منى آل مشيط، والدكتورة مها السنان، وهدى الحليسي.
وضمَّ وفد القيادات النسائية من مملكة هولندا أستريد فان هيومن، ورينيه دي جورج سميث، وبيث ماسا، وزاهية بومعز، وليكي سيفيرينز، وميريام حريقة، وجوان إيشن، وأنجليكا ثيسن، وسميرة اليعقوبي، وجبرتي أليجرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى