نيوميديا

“جوش م. يوجين” أول شخصية إعلامية مؤثرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يصبح سفير Smile Train في دبي

دبي – محمد حسن الشيخ:

أعلنت شركة Yugen المتخصصة في وسائل الإعلام والاتصالات بدبي، عن أحدث شراكتها مع Smile Train ، وهي المنظمة الرائدة في عالم الشهرة ، للمساعدة في رفع مستوى الوعي لدى الأطفال الذين يعانون من الشقوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كجزء من الشراكة ، تم تعيين جوش إم يوجين ، رجل الأعمال ، أيقونة الموضة ومؤثرات أسلوب الحياة ، كأول شخصية إعلامية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ليصبح سفير Smile Train.

اكتسب جوش إم يوجين شهرة في عام 2016 بعد فوزه بجائزة أفضل صحفي سفر منحته منظمة ملكة جمال السياحة الأوروبية وشخصية وسائل الإعلام لهذا العام من TFT UAE. بعد أن حصل على لقب أول مالك فلبيني على الإطلاق لمجلة عالمية فاخرة في الإمارات العربية المتحدة ، واصل نشر الأخبار من خلال مشاركته في رعاية برنامج Travel TV لـ Miss Universe 2015 Pia Wurtzbach في عام 2018 وشمل دبي وأهم عرض للأزياء MEGA في 2018 حيث عمل مع ملكة جمال العالم 2013 ميغان يونغ وحكم ملكة جمال الكون 2018 كاترينا جراي ، وجميعهم سفراء Smile Train .

سرق Yugen قلب الجمهور بعد أن تبين أنه كان مدافعا عن الأطفال الذين يعانون من الشقوق وكان لديه شغف لمساعدة الأطفال في الفلبين. بعد ذلك ، ظهر في العديد من القنوات التلفزيونية في الفلبين لدعوته. بالإضافة إلى الأسباب التي يدعمها ، عانى يوجين من عدم القدرة على الكلام اللفظي عندما كان طفلاً وكان يعاني من صعوبة في التحدث حتى سن السادسة. وهو متحمس للأطفال بتصميم ، ولمساعدتهم على اكتشاف أنفسهم وتشجيعهم على استخدام مهاراتهم والمواهب لمواصلة تطوير حياتهم وإلهام المزيد من الناس. هذه العاطفة هي التي دفعته إلى Smile Train.

يخطط Josh M. Yugen الآن لاستخدام مهاراته وموارده لزيادة الوعي حول Smile Train في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تخطط Yugen لتنظيم العديد من الأحداث الخيرية لجمع الأموال ومساعدة الأطفال المحتاجين

“أنا متحمس للغاية للانضمام إلى جوش كأول سفير لنا في سمايل ترين دبي لمساعدتنا على رفع مستوى الوعي والأموال للأطفال المصابين بالشلل. وقال تروي راينهارت ، نائب الرئيس الأول لتطوير شركة Smile Train ومدير فرع دبي: “يولد طفل واحد من بين كل 700 طفل على مستوى العالم بشفة و / أو حنك مشقوق والعديد منهم في أفقر مناطق العالم”. “هدف Smile Train هو توفير جراحة شق آمنة مجانًا لكل طفل محتاج”.

احتفالا بالسفيرة الجديدة له ، استضاف جوش م. يوجين حفل عشاء حصري بالتعاون مع حفل الربيع الفخم لمجلات XPEDITION في الشرق الأوسط في هاكاسان ، قصر الإمارات في 4 مايو 2019 – والذي يشجع أعضاء من العائلة المالكة وقادة حكومة الإمارات ودبلوماسيون ، المستثمرون ورجال الأعمال وأصدقاء وسائل الإعلام ، للالتقاء وإبلاغهم بالدفاع عن Smile Train ودعوتهم إلى الأحداث الخيرية القادمة لجمع الأموال الحيوية للأطفال الذين يعانون من الشقوق. سوف نستفيد من الأموال التي يتم جمعها من الأحداث القادمة من Smile Train ودعم الأطفال الذين يعانون من المشقوقات.

وقال جوش م. يوجين“أشعر بسعادة غامرة لكوني الآن جزءًا من عائلة Smile Train وأتطلع إلى انطلاق الأشياء مع حفلة كرة XPIDITION Luxury Spring Ball.

وسوف أستخدم مواردي وشبكتي وشغفي لزيادة الوعي حول الأطفال الصغار المصابين بمشقوق لأن كل طفل يستحق القدرة على الابتسامة ، و Smile Train هي منظمة رائعة تعمل بلا كلل من أجل تحقيق الفرح والسعادة والصحة الجيدة لهؤلاء الأطفال. أعتقد أن السعادة الحقيقية لا يمكن تحقيقها إلا إذا أمكنك أن تبتسم طفلًا. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى