سياحة وطيران

200 سعودي يحترفون العمل الفندقي

جدة-سويفت نيوز:

احتفلت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن تخريج 200 موظفKSA Professional Hotelier Programme من برنامج الفندقي المحترف التي صممّته الشركة لموظفيها وأطلقته في مايو الماضي ليتيح لهم فرصة كسب المزيد من المعرفة في قطاع الضيافة والحصول على الخبرة في قطاع السياحة السريع النمو في السعودية.

يتكوّن برنامج الفندقي المحترف في المملكة العربية السعودية من ثماني مراحل من الدروس ينبغي إكمال كل مراحلها للتخرّج. وتغطي الدروس مواضيع كالفندقي المحترف، والخدمة العالمية المستوى، وكتابة خطط العمل، وأهمية إدارة الوقت، والعمل الجماعي والتنوع الثقافي.

وقال أندرياس ماتموللر، رئيس العمليات لدى شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وجنوب آسيا: “برنامج الفندقي المحترف للمملكة العربية السعودية مطوّر من قبل شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك بهدف تعزيز الفرص لدى المواطنين السعوديين في قطاع الضيافة السريع النمو في بلدهم. من خلال هذا البرنامج سيصبحون فندقيين محترفين مؤهلين للنمو في حياتهم المهنية. نحن فخورون جدا لكوننا تمكّنا في العام الأول للبرنامج من الاحتفال بتخريج 200 مشارك”.

وأضاف: “يتضمن البرنامج قيم علامة موڤنبيك كالجودة والثقة والعناية بلمسة شخصية التي أدخلناها ضمن برنامج الدروس لنضمن تناغم الموظفين براحة مع ثقافة موڤنبيك”.

الموظفون المشاركون وعددهم 200 شخص هم من موظفي شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في المملكة العربية السعودية ومن ضمنها أنوار المدينة، فندق المدينة، ينبع، القصيم، النورس، جدة، فنادق جدة، مكة المكرّمة، الرياض، فندق الخبر ومنتجع الخبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى