عقارات

“كابارول” متجر عصري يلبي احتياجات قطاع تطوير البنية التحتية في المملكة

جدة -سويفت نيوز:

أعلنت “كابارول للدهانات”  إطلاق معرضها الجديد في الرياض، بالمملكة العربية السعودية. ويستعرض المتجر مجموعة من المنتجات والألوان المبتكرة، التي تهدف إلى مساعدة مصممي الديكور الداخلي، والخبراء والمهنيين وأصحاب المنازل على اختيار المنتجات الأكثر عصرية واستدامة IMG_9236 IMG_9278 2لمشاريعهم الخاصة.

وصممت “كابارول للدهانات” المعرض الجديد ليجسد جذور العلامة الألمانية، من خلال استعراض مجموعة من المنتجات التقليدية والحديثة، مع المحافظة على الجوانب الجمالية الفريدة للألوان والتركيبات. كما يؤكد المتجر التزام “كابارول” بتوفير تجربة لمس واحساس فريدة لعملائها في المنطقة. كما أنه يعزز من قدرة العلامة على دعم العملاء في اختيار الألوان ومواد الطلاءوالأنماط والأشكال المناسبة.

وتعقيباً على افتتاح المتجر الجديد في الرياض، قال السيد “موفق بليش” المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط لدى كابارول للدهانات: “لطالما شكل التوسع في منطقة الشرق الأوسط إحدى أولوياتنا، نظراً لأن هذا السوق يقدم فرص كثيرة للنمو. ومن خلال افتتاح المعرض في الرياض، فإننا لا نتطلع فقطللاستحواذ على حصة سوقية أكبر، وإنما نسعى أيضاً للوصول إلى شريحة أوسع من العملاء في المملكة. وقد تم تصميم المعرض بإسلوب عصري يحاكي جذورنا الألمانية، فيما يساعد في نفس الوقت العملاء على اتخاذ قرارات واضحة وعملية أثناء اختيار منتج الطلاء الأفضل لمشاريعهم”.

ومن جانبه، قال “مارتن روسوتشا” المدير العام لكابارول للدهانات: “لقد شهدنا نمواً ملحوظاً منذ دخولنا أسواق الشرق الأوسط. ويمثل المعرض الجديد فرصة كبيرة بالنسبة لنا لتقديم علامتنا التجارية وتشكيلة منتجاتنا المتميزة لقاعدة عملائنا المتنامية. جاء نجاح علامتنا التجارية كثمرة لالتزامنا بتزويد قاعدة العملاء المستهدفة بما يحتاجونه بالتحديد. وهذا ينطوي على الكثير من عمليات البحث والتطوير على منتجات الطلاء لدينا والتي تلائم الظروف المناخية لهذه المنطقة. ونتطلع خلال الأعوام المقبلة إلى توسيع نطاق انتشارنا في المنطقة من خلال افتتاح المزيد من نقاط التواصل مع العملاء والمعارض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى