اسلاميات

إصابة 4 في انهيار مسجد قيد الإنشاء بـ«القيروان» الكويتية

1

 

أصيب 4 عمال بعد سقوط سقف مسجد تحت الترميم عليهم في منطقة القيروان.
وقال مصدر أمني أن بلاغا ورد من حارس مسجد الشيخ عبدالله المبارك يفيد بسقوط سقفه على العمال الذين كانوا يقومون بترميمه مما تسبب في إصابة 4 منهم.
وعلى الفور توجهت فرق الطوارئ، وحضر وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح إلى المكان، وتم التعامل مع الحادث، ونقل المصابين الأربعة الذين تبين أنهم 3 مصريين وسوري إلى المستشفى لتلقي العلاج.
من ناحية أخرى، قال مدير إدارة الإعلام في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد القراوي: إن الوزارة تتابع أولاً بأول ما تناولته وسائل التواصل الاجتماعي أمس حول انهيار مسجد في منطقة القيروان.
وأوضح القراوي في بيان صحافي: إن المسجد الذي تعرض للانهيار مازال قيد الإنشاء، ويقوم به متبرع بإشراف مكتب هندسي، مشيراً إلى أن الوزارة لم تتسلم المبنى حتى الآن، وقد تم تكليف الشؤون الهندسية بقطاع المساجد بإعداد تقرير مفصل حول الحادث لمعرفة أسباب هذا الانهيار، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين الأربعة في الحادث.
بدوره، قال المتحدث الرسمي بإسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس إبراهيم الناشي انه بشأن ما تداولته وسائل التواصل الإجتماعي عن سقوط سقف أحد المساجد في منطقة القيروان، فأن المسجد المذكور لا يتبع مشاريع المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى