موبايلات

تطبيق جديد من لاين يتيح مكالمات جماعية ل200 شخص

دبي -سويفت نيوز:

أضافت شركة “لاين” المطورة لتطبيق”لاين ميسنجر” تطبيقا مجانيا للمكالمات الجماعية اسمه “بوبكورن باز”Popcorn Buzz لمجموعتها المتنوعة من التطبيقات الهاتفي والذي يسمح بمشاركة ما يصل إلى 200 مستخدم في وقت واحد في المكالمات PopCorn Buzz - English (2) PopCorn Buzz - English (1) PopCorn Buzz - Arabic (7) PopCorn Buzz - Arabic (1)الجماعية، في حين لا يسمح “سكايب” المنافس بمشاركة أكثر من 25 مستخدما، مايجعل Popcorn Buzz تطبيقا فريدا من نوعه.
ويقدم التطبيق جودة اتصال عالية جدا ويتميز بسهولة الإستخدام، تماما كتطبيق “لاين ميسنجر”. الإشتراك بالتطبيق بسيط وسهل، حيث يكفي أن يختارالمستخدم الجديد اسما لحسابه ثم يختار كلمة مرور، ويقوم بالنهايةبتحميل صورة الملف الشخصي التي تعجبه. ويمكن لمستخدمي “لاين ميسنجر”التسجيل بإستخدام بياناتهم الخاصة بـ”لاين ميسنجر” مباشرة، ومزامنة (تنسيق) قائمة جهات الإتصال الخاصة بين التطبيقين.
ولكل مكالمة جماعيةرابط خاص بها يتم إرساله إلى مجموعة المستخدمين الذين يرغبون الإنضمام الى الإتصال الجماعي عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية أو الأسلوب المفضل للمستخدم. وبعد الضغط على الرابط، سينضم المستخدم إلى المكالمة الجماعية. هذا، ويجب تحميل تطبيق”بوبكورن باز” على جهاز المستخدمليكونقادرا على المشاركة بالمكالمات. وسيرى الأعضاء صورة الملف الشخصي لجميع المشاركين في المكالمة الجماعية، وستظهر نقاط خضراء في الزاوية اليمنى السفلية من صورة المستخدم لمعرفة المتحدث.
ويعتبر تطبيق “بوبكورن باز” بمثابة منصةتجمع المشترك مع الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء وكذلك الشركاء التجاريين، ويقدم مجموعة كبيرة من اللغات للإستخدام، من بينها اللغة العربية والفرنسية والإيطالية والتركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى