موبايلات

الكاتل وان تتش تحتفي بطرح بيكس فيرست في إيفا

برلين – سويفت نيوز:

IFA5أعلنت ALCATEL ONETOUCH  وهي من أكثر الهواتف الذكية نمواً في العالم عن طرح هاتفها الذكي الجديد PIXI FIRST، وهو عضو في عائلة PIXI  ذات الأسعار التي تلائم الجميع. يوفر الجهاز الاتصال بالإنترنت من خلال نظام 3G+ ، كما يحتوي على معالج quad-core  شديد القوة. يُعتبر PIXI FIRST فئة في حد ذاتها عندما يتعلق الأمر بتقديم أكثر المواصفات التي يسعى اليها الأشخاص وبسعر مناسب.

“يقول دان ديري مسؤول التسويق الأول بـ ALCATEL ONETOUCH : ” يُظهر PIXI FIRST اهتمامALCATEL ONETOUCH بتقديم هواتف ذكية استثنائية سعرها في متناول الجميع. لن تروا مثل هذا الاهتمام بالتفاصيل والمواصفات الفائقة في هواتف ذكية أخرى من نفس الفئة.”

 

صور وأفلام فيديو وصور ذاتية فائقة الجودة

 لم تعد الصور وأفلام الفيديو فائقة الجودة بعيدة عن متناول مستخدمي الهواتف المحمولة الذكية، الذين يلتزمون بميزانية محددة، فالكاميرا الخلفية الـ 5 ميجابكسيل ذات الفلاش والكاميرا الأمامية الـ 2 ميجابكسيل، تتيحان لك التقاط الصور والصور الذاتية الرائعة

 

الاهتمام الشديد بتفاصيل التصميم

 

  • لم يبخل فريق التصميم الخاص بـ ALCATEL ONETOUCH في أي شيء يخص لتفاصيل PIXI FIRST. فقد تم وضع شاشة العرض ذات الأربع بوصات بشكل أنيق في الهيكل الرشيق ذو الـ 9.7 مللي، ويعتبر من ضمن أقل الهواتف ذات الشاشة الـ 4 بوصة سمكاً في السوق. تتوفر الأغطية الرقيقة ذات المظهر المعدني في أربعة ألوان: رمادي، فضي معدني، ذهبي معدني، وذهبي وردي

 

 

مظهر رائع مدعوم بالتكنولوجيا عالية الجودة

الهيكل الخارجي الجميل تدعمه أجهزة  تعمل على تحقيق أداء عالي المستوى. يفخر PIXI FIRST بمعالجه quad-core  ذو الـ 1.2 جيجاهرتز الذي يكفل الاستخدام السريع للألعاب والتطبيقات، وكذلك الاتصال بالإنترنت من خلال تقنية             3G+  لسرعة التحميل والتصفح. وأخيراً وليس آخراً، البطارية طويلة العمر تجعل هاتفك الذكي يعمل لمدة 300 ساعة وهو في وضع عدم التشغيل و7 ساعات للاتصالات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى