موبايلات

بلاكبيري تلبي احتياجات السوق السعودي وتطرح كلاسيك الأبيض

الرياض – محمد الجندي:

BlackBerry_Classic_White_UAEأعلنت بلاكبيري المحدودة اليوم عن توفر هاتفها بلاكبيري كلاسيك الذكي باللون الأبيض في السعودية. وقد تم تصميم هذا الهاتف الذكي الفائق خصيصاً لتلبية احتياجات الأشخاص المنتجين الذين يحرصون على صفات الدقة والسرعة في لوحة مفاتيح QWERTY. ويتوفر الجهاز باللون الأبيض حالياً لدى أبرز متاجر التجزئة المتخصصة بالإلكترونيات بسعر 1699 ريالاً.

وأوضح رون لوكس، رئيس قسم الأجهزة والحلول الناشئة في بلاكبيري: “إن توفر بلاكبيري كلاسيك الآن باللون الأبيض يقدّم المزيد من خيارات الألوان للمستخدمين الذين يرغبون باقتناء هواتف ذكية أنيقة ويفهمون تماماً ضرورة استخدام هاتف متحرك للأعمال يساعدهم على تعزيز سوية إنتاجيتهم ويدير معلوماتهم بأمان وسرية”.

 

يوفر بلاكبيري®كلاسيك تجربة مطورة لاستخدام هاتف بلاكبيري بولد 9900 من خلال المميزات التالية:

  • متصفح أسرع بثلاث مرات
  • مساحة أكبر للشاشة بنسبة 60%
  • عمر أطول للبطارية بنسبة 50%
  • تنوع أكبر للتطبيقات من خلال متجر BlackBerry World ومتجر أمازون للتطبيقات

بدورها تتضمن أفضل مواصفات هاتف بلاكبيري كلاسيك التي تساهم في تعزيز الإنتاجية وميزات الاتصال والتعاون ما يلي:

  • لوحة مفاتيح بلاكبيري وزر التحكم – حظيت لوحة مفاتيح QWERTY برواج كبير لم ينقطع على مر الزمن بين مستخدمي بلاكبيري. وقد تم تصميم لوحة المفاتيح في هذا الهاتف لتقدم أفضل مستويات السرعة والأداء الفائق، إذ تمنح مستخدميها إمكانية التحكم الكامل والتواصل بكل يسر، فضلاً عن سهولة الاستخدام بيد واحدة والتحكم بالجهاز عن طريق زر التحكم.
  • متصفح بلاكبيري – يتمتع متصفح بلاكبيري 10 بسرعة فائقة ومظهر جذاب، وقد صنفه موقع com ضمن أفضل متصفحات الإنترنت في الهواتف المتحركة على الإطلاق*. ويمكن للمستخدمين تصفح محتواهم الإلكتروني المفضل بشكل أسرع بكثير من قبل وبعدد لا محدود من صفحات الإنترنت التي يمكن فتحها.
  • الشاشة والبطارية – يتضمن هاتف بلاكبيري كلاسيك شاشة محسنة تعمل باللمس بقياس 3.5 بوصة بدقة عالية الوضوح (294 dpi) وزجاحCorning® Gorilla® Glass 3 للمزيد من القوة والمتانة. ويوفر الهاتف أيضاً بطارية باستطاعة أكبر وبرنامج حديث لتحسين أدائها. وبإمكان البطارية تشغيل الهاتف لمدة 22 ساعة متواصلة، ما يمنح مستخدميه ثقة كاملة بتعزيز مواصفات الإنتاجية التي يتطلعون إليها**.
  • مكوّنات عالية الجودة – صنع الجهاز باستخدام مواد متينة مع أحدث التكنولوجيا المتطورة، بما في ذلك معالِج QualcommSnapdragon بسرعة 1.5 غيغا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، ومساحة تخزين في الجهاز تبلغ 16 غيغابايت (يمكن توسيعها إلى 128 غيغابايت عبر بطاقة uSD)، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مُزوَّدة بتقنيات بصرية وحساسات تصوير محسنة.

 

وقد تم تصميم هاتف بلاكبيري كلاسيك ليعمل بنظام تشغيل بلاكبيري المعروف بمواصفات الأمان والذي يوفر حماية مدمجة من الفيروسات وتسرب البيانات وعمليات التلاعب. كما يعزز بلاكبيري كلاسيك ميزات الخصوصية تلقائياً، إذ يعمل على حماية مستخدميه بفضل البريد الإلكتروني المشفر وأثناء تصفح الإنترنت وإرسال رسائل BBM.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى